طبق لذيذ من المكونات المتاحة: وصفات الباذنجان المحشو بالخضار

النباتيين و الناس الذين ينتمون إلى التغذية السليمة ، غالبا ما يشكون من أن هذه القائمة بدلا متفرق. ويرجع ذلك إلى جهل ما يمكنك طهي الطعام من الخضروات. الآن سنحاول تغيير هذا الوضع و تعلم لطهي الطعام لذيذ خبز الباذنجان المحشو.

لملء يمكنك استخدام المكونات المختلفة ، ولكن نحن مهتمون في نباتي الخيار ؟ النظر في عدد قليل من متوفرة وصفات وجبات لذيذة.

محتوى المادة

مخلل الباذنجان المحشو بالخضار

باستخدام هذه الوصفة يمكنك إعداد الأصلي المقبلات التي يمكن أن تؤكل فورا ، ولكن يمكن أن تكون مغلقة في فصل الشتاء. في الاستفادة من مثل هذه الأطعمة هو أن الطبخ لا تحتاج إلى شراء المكونات الخاصة لأن كل ما تحتاجه هو تقريبا في كل ثلاجة.

الباذنجان المحشو مع الخضروات المحضرة من هذه المنتجات: 3 كغ من الباذنجان ، 1 كلغ من الملفوف ، 5 الجزر الكبيرة ، 6 البصل مجموعة من الخضر الكرفس والبقدونس, 4 ملاعق صغيرة من الملح, و آخر 4.5 ملاعق كبيرة من الزيت النباتي.

الطبخ سوف يكون هكذا:

طبق لذيذ من المكونات المتاحة: وصفات الباذنجان المحشو بالخضار
  1. للبدء في إعداد الأزرق: غسل وإزالة ينبع. في مقلاة صب الماء و يضاف الملح و قليلا أكثر من المعتاد. تغلي ضعي في وعاء وتغلى الباذنجان حتى يصبح طريا على نار هادئة في المتوسط يستغرق حوالي 12 دقيقة للقيام موصى به للغاية لجميع الأطراف أن الخضروات يمكن أن تكون بسهولة مختلطة ؛
  2. إزالة الأزرق ووضعها على المجلس ، وتريد جانب واحد وضع على تلة للحصول على سطح مائل. الغطاء العلوي مع آخر المجلس ووضع الشحن ، ولكن لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا. تترك لمدة 3 ساعات لإزالة الرطوبة الزائدة و المر عصير ؛
  3. في هذا الوقت يمكنك أن تفعل التعبئة التي تنظيفها وغسلها البصل قطع صغيرة النرد. صر الجزر على مبشرة وأجاد الملفوف ثم وضعها في وعاء, يضاف الملح و طحن اليدين إلى استنزاف عصير. نأخذ مقلاة ثقيلة القاع و يحمى الزيت النباتي في هناك. وضع البصل و عندما تصبح شفافة و ناعمة يضاف الجزر ويترك على نار خفيفة لمدة 5 دقائق ، والتي خففت الملفوف نضع اللحم ويرش في ما تبقى من الملح. يقلب ويترك لمدة 10 دقائق في ملء إضافة المفروم الخضر.
  4. الحصول على الأزرق و كل الخضار ، وجعل الجانبي شق ، مما يجعل مساحة من 2-3 سم. في "جيوب" بإحكام وضع حشو. وضع الخضار في قدرة واسعة من طبقات غطاء لهم مع لوحة أعلى وضع الحمل ، على سبيل المثال ، وعاء من الماء. أعلى تغطية بمنشفة وتترك في مكان دافئ لمدة 4-5 أيام. بعد فترة نقل الحاوية في مكان بارد لمدة أسبوع. ثم يمكنك تناول الطعام لهم أو قريب في الجرار تعقيمها في فصل الشتاء.

وصفة فرن خبز الباذنجان المحشو بالخضار

جميلة و لذيذة من الوجبات الخفيفة التي يمكن تناولها بشكل منفصل أو لخدمة مختلف أطباق اللحوم والأسماك. هذا علاج مثالية للشواء. إذا كنت على النظام الغذائي ، هذا هو طبق مثالي لتناول طعام الغداء أو العشاء.

تحضير وجبتين من هذه الأطعمة: الباذنجان الأحمر والأصفر الفلفل ، 2 الطماطم, الجزر, البصل, 125 غرام جبنة فيتا, 0.5 سانت ملاعق من الملح و 1 ملعقة كبيرة من التوابل.

ونحن نستعد لذلك:

طبق لذيذ من المكونات المتاحة: وصفات الباذنجان المحشو بالخضار
  1. قطع الباذنجان إلى قسمين بالطول ونضعها في الماء البارد لمدة 30 دقيقة ، إضافة القليل من الملح لإزالة المرارة. بعد وقت تغمر الخضار مع الماء المغلي ، وإزالة اللحم لجعل القوارب. تخبز في الفرن الذي ينبغي أن يكون مسخن على 180 درجة لمدة 10-15 دقيقة.
  2. لحم زرقاء صغيرة تقطع شرائح و تحمص في مقلاة مع كمية صغيرة من النفط. تنظيف البذور من الفلفل وتقطع إلى مكعبات صغيرة وتضاف إلى sinenky. هناك أيضا إرسال المفروم والجزر المبشور وشرائح البصل حلقات نصف. إضافة القليل من الماء والملح ويترك على نار خفيفة لمدة 5 دقائق. تراجع الطماطم لبضع دقائق في ماء مغلي ثم في ماء بارد بسهولة إزالة القشرة. يتم قطع اللحم إلى مكعبات ثم تضاف إلى المقلاة. تستمر على نار هادئة لبضع دقائق.
  3. الخضروات أعد وضعها في وعاء, إضافة الجبن المبشور وتخلط جيدا. وأعدت زوارق ملء حشو مع شريحة. وضعها في الفرن ويطهى على حرارة 200 درجة لمدة 20 دقيقة.

الباذنجان المحشو مع الأرز

بفضل استخدام الحبوب الغذائية هي أكثر من مرضية. وصفة يسمح لك لطهي طبق جانبي أن النباتيين و الناس تبحث عن وزنهم. إعداد المكونات تكفي لـ 4 حصص.

لتحضير الباذنجان المحشو بالخضار ، وتأخذ هذه المنتجات: 4 باذنجان, 155 غرام شركة الجبن ، 100 غرام من "فيتا" ، و 1.3 ملعقة كبيرة. متموج الأرز 150 غ من الطماطم في عصير الخاصة ، 3 فصوص من الثوم والملح والفلفل والبهارات.

ونحن نستعد لذلك:

طبق لذيذ من المكونات المتاحة: وصفات الباذنجان المحشو بالخضار
  1. لبدء, اغسل الأرز في الماء الجاري. كرر هذا الإجراء عدة مرات وأخيرا السائل أصبحت شفافة. وضع الأرز في مصفاة أن يغادر السائل الزائد. تغلي حتى تصبح طرية بحيث الحبوب بقي هش.
  2. الأزرق غسل إزالة ذيول وقطع منها إلى نصفين. إزالة اللب ، وتشكيل القارب ومحاولة المشي تقريبا إلى نهاية قشرة. في قدر وصب الماء, وضع الملح ويطهى لمدة دقيقتين بعد الغليان;
  3. انتقل إلى الطبقة التي يحمى الزيت ويقلى على ذلك فصوص من الثوم المطحون. عندما يتم احمر سوف تعطي نكهة ، وإزالة وتجاهل. البلوز اللحم ناعما ضعيه في المقلاة ويقلى. وضعت في لوحة منفصلة. على الطماطم جعل التخفيضات عبر, تغمس في الماء المغلي وتوضع في السائل البارد. إزالة القشرة, اللحم قطع و طحن في خلاط حتى تصبح ناعمة. إضافة الأعشاب والملح والفلفل. تسكب الصلصة في المقلاة و يترك على نار خفيفة في الزبدة حتى تصبح كتلة سميكة. "فيتا" مقطعة إلى مكعبات صغيرة وتخلط مع إعداد الخضروات والأرز. إضافة إذا لزم الأمر الملح.
  4. تأخذ القالب, وضعت قليلا من الصلصة و مكان قارب مليئة حشو. من أعلى إلى صر الجبن. يطهى في الفرن الذي هو قبل الحرارة إلى 180 درجة وتخبز أن تذوب الجبن. يقدم هذا الطبق مع الخضر المفروم.

الباذنجان المحشو مع الفطر

وجبة خفيفة تبين لذيذ جدا إذا كنت تستخدم الفطر التي تعطي الطبق الأصالة. إعداد كل ما هو بسيط جدا.

لهذه الوصفة يجب أن تأخذ هذه المنتجات: 2 باذنجان, 4 كبيرة الفطر والطماطم والبصل 75 غراما من الجبن ، 2 فصوص من الثوم 1 ملعقة كبيرة. القشدة الحامضة, الخضر, الزيت, الملح والفلفل.

ونحن نستعد لذلك:

  1. تحضير قوارب, كما ورد في الوصفة السابقة. إعداد غيرها من الخضروات والفطر ثم قطع منها في النرد الصغيرة. الثوم تخطي من خلال الصحافة. في الزيت الساخن ويقلى لمدة دقيقتين ثم يضاف الفطر ويطهى لمدة 2 دقيقة مع التحريك من حين لآخر. وضع الباذنجان ويترك على نار خفيفة حتى يصبح طريا تحت غطاء محرك السيارة. الآن نضيف الطماطم المفروم والثوم المفروم والخضر القشدة الحامضة والملح والفلفل.
  2. ملء القوارب و يرش عليها الجبن المبشور. تخبز لمدة 10 دقائق في الفرن تريد سخن على 200 درجة.

وصفة كوسة فرن خبز محشوة مع الخضار

الأشياء لا يمكن أن يكون إلا الأزرق ، ولكن أيضا كوسة ، والتي هي أيضا لذيذ والعصير. وثمة خيار آخر هو طبق جانبي لذيذ نباتي. إعداد ما يكفي من الغذاء لمدة 4 حصص.

لهذه الوصفة تأخذ هذه المنتجات: 4 الكوسة ، الطماطم والبصل الأحمر ، 5 الفطر والبيض 1,5 ملعقة كبيرة. من الخبز المحمص على فتات الخبز, 2 فصوص من الثوم والتوابل.

الطبخ سوف يكون هكذا:

طبق لذيذ من المكونات المتاحة: وصفات الباذنجان المحشو بالخضار
  1. تحضير كوسة ، مقطعة بالطول ، وإزالة اللب وجعل القوارب. فرك لهم مع الملح والتوابل. وضع على صينية الخبز تصطف مع شهادة جامعية.
  2. تنظيف الفطر قطع صغيرة النرد وتقلى في الزبدة. إضافة مكعبات البصل والجزر. هناك أيضا وضع الثوم و الطماطم. يترك على نار خفيفة لبضع دقائق وترفع من حرارة. ضع فتات الخبز والبيض والتوابل.
  3. قوارب مليئة حشو والبوب لهم في الفرن الذي ينبغي أن تكون ساخنة تصل إلى 180 درجة.

قدمنا الأكثر شعبية وصفات لذيذ وجبات منخفضة السعرات الحرارية. كوك مع الفوائد الصحية!

A tasty dish out of available ingredients: recipes aubergines stuffed with vegetables

Vegetarians and people who adhere to proper nutrition, often complain that their menu is rather sparse. This is due to the ignorance of what you can cook from vegetables. Now we will try to change this situation and learn to cook delicious baked stuffed eggplant.

For the filling you can use different ingredients, but we are interested in the vegetarian option? Consider a few of the available recipes for tasty meals.

The content of the article

Pickled eggplant stuffed with vegetables

Using this recipe you can prepare original appetizer that can be eaten immediately, but can be closed for the winter. The advantage of such foods is that cooking does not need to buy special ingredients because everything you need is in almost every refrigerator.

Eggplant stuffed with vegetables, prepared from such products: 3 kg eggplant, 1 kg of cabbage, 5 large carrots, 6 onions, the bunch of greens celery and parsley, 4 teaspoons salt, and another 4.5 tablespoons of vegetable oil.

Cooking will be so:

A tasty dish out of available ingredients: recipes aubergines stuffed with vegetables
  1. to begin to prepare blue: wash and remove the stems. In a pan pour water and add salt and a bit more than usual. Boil it, put in a pot and boil eggplants until soft over low heat, on average, it takes about 12 mins to Do highly recommended to all parties that the vegetables can be easily mixed;
  2. remove the blue and put them on the Board, you want one side to put on the hill to get the inclined surface. Top cover with another Board and put the shipping, but it should not be very large. Leave it for 3 hours to remove excess moisture and bitter juice;
  3. at this time, you can do filling, for which the cleaned and washed onions cut in small dice. Grate carrot on grater and shred the cabbage and then put it in a bowl, add salt and grind hands to drain juice. Take a heavy-bottomed pan and heat the vegetable oil in there. Put the onion and when it becomes transparent and soft, add the carrots and simmer for about 5 minutes, which softened the cabbage put the roast and sprinkle in the remaining salt. Stir and leave for another 10 mins In the filling add chopped greens;
  4. get blue and every vegetable, make a lateral incision, making a space of 2-3 cm. In "pockets" tightly lay a stuffing. Put the vegetables in a wide capacity of layers, cover them with a plate and top position the load, for example, a jar of water. The top cover with a towel and leave in a warm place for 4-5 days. After a time, move the container in a cool place for a week. Then you can eat them or close in sterilized jars for the winter.

Recipe of oven baked eggplants stuffed with vegetables

Beautiful and delicious snack which can be eaten separately or to serve different meat and fish dishes. This treat is perfect to barbecue. If you're on a diet, this is a perfect dish for lunch or dinner.

To prepare two servings of such foods: eggplant, red and yellow pepper, 2 tomatoes, carrots, onion, 125 g Feta cheese, 0.5 St. spoons of salt and 1 tablespoon of spices.

We will prepare so:

A tasty dish out of available ingredients: recipes aubergines stuffed with vegetables
  1. eggplant cut into two parts lengthwise and put it in cold water for 30 minutes, Add a little salt to remove the bitterness. After a time drench the vegetables with boiling water, remove the flesh to make boats. Bake in the oven which should be preheated to 180 degrees for 10-15 minutes;
  2. the flesh of a little blue cut slices and fry them in a pan with a small amount of oil. Clean the seeds from the pepper, cut it into small cubes and add to sinenky. There also send chopped grated carrots and sliced onion half rings. Add a little water, salt and simmer for 5 minutes. dip the Tomatoes for a couple of minutes in boiling water and then in cold water to easily remove the peel. The flesh is cut into cubes and add to the pan. Continue to simmer for a few minutes;
  3. prepared vegetables put in a bowl, add shredded cheese and mix well. Prepared boats fill the stuffing with a slide. Put them in the oven and cook at 200 degrees for 20 min.

Eggplant stuffed with rice

Thanks to the use of cereals, the food is more satisfying. The recipe allows you to cook a side dish that vegetarians and people looking for their weight. Prepared ingredients enough for 4 servings.

To prepare the eggplant stuffed with vegetables, take such products: 4 eggplant, 155 g firm cheese, 100 g of "Feta", and 1.3 tbsp. crispy rice, 150 g of tomatoes in own juice, 3 cloves of garlic, salt, pepper and spices.

We will prepare so:

A tasty dish out of available ingredients: recipes aubergines stuffed with vegetables
  1. to start, thoroughly wash the rice in running water. Repeat the procedure several times, to finally the liquid became transparent. Place the rice in a colander to depart the excess liquid. Boil until soft so that the cereal stayed crisp;
  2. blue wash, remove the tails and cut them into halves. Remove the pulp, forming a boat and try to walk almost to the end of the rind. In a saucepan, pour water, put salt and cook for two minutes after boiling;
  3. proceed to toppings, which heat the oil and fry on it crushed garlic cloves. When it is browned and will give a flavor, remove and discard. Blues the flesh finely chop, put it in the pan and sauté. Put in a separate plate. On the tomatoes make cross-cuts, dip them in boiling water and place in a cold liquid. Remove the peel, flesh cut and grind in a blender until smooth. Add herbs, salt and pepper. Pour the sauce into the pan and simmer in butter until a thick mass. "Feta" cut into small cubes and mix it with the prepared vegetables and rice. Add if necessary salt;
  4. take the mold, put a little sauce and place a boat filled with stuffing. From top to grate cheese. Cook in the oven, which is pre-heat to 180 degrees, and bake to melt cheese. Serve with chopped greens.

Eggplant stuffed with mushrooms

Snack turns out very tasty, if you use the mushrooms that give the dish originality. Preparing everything is very simple.

For this recipe you should take such products: 2 eggplants, 4 large mushroom, tomato, onion, 75 grams of cheese, 2 cloves of garlic, 1 tbsp. sour cream, greens, oil, salt and pepper.

We will prepare so:

  1. prepare the boats, as stated in the previous recipe. Prepare other vegetables and mushrooms and then cut them in small dice. Garlic skip through the press. In hot oil fry for couple of minutes and then add mushrooms and cook for another 2 minutes, stirring occasionally. Put eggplant and simmer until tender under the hood. Now add chopped tomatoes, garlic, chopped greens and sour cream, and salt and pepper;
  2. fill boats and sprinkle them with shredded cheese. Bake for 10 mins in the oven you want to preheat to 200 degrees.

Recipe oven baked zucchini stuffed with vegetables

Stuff can be not only blue, but also zucchini, which are also delicious and juicy. Another option is a delicious vegetarian side dish. Prepared food enough for 4 servings.

For this recipe take such products: 4 zucchini, tomato, red onion, 5 mushrooms, eggs, 1,5 tbsp. of croutons for the breadcrumbs, 2 cloves of garlic and spices.

Cooking will be so:

A tasty dish out of available ingredients: recipes aubergines stuffed with vegetables
  1. prepare zucchini, cut lengthwise, remove the pulp and make boats. RUB them with salt and spices. Place on a baking tray lined with parchment;
  2. clean the mushrooms, cut in small dice and fry them in butter. Add diced onion and carrots. There also put the garlic and the tomatoes. Simmer a couple of minutes and remove from heat. Put the breadcrumbs, egg and spices;
  3. boats filled with stuffing and pop them into the oven which should be heated up to 180 degrees.

We presented the most popular recipes for tasty and low-calorie meals. Cook with health benefits!