الهواء الجبن في الفرن: مزيج مثالي من قيمة وطعم

في مستوى وصفة الجبن الجبن هو جزء من القلي في الكثير من الزيت. ولكن هذه الحقيقة يخلط كثير لأن تجهيز المنتج يجعل طبق لذيذ جدا الضارة ، خاصة لهذا الرقم. إذا طبخ إلى استخدام الفرن وفي المقلاة ، الفطائر سوف تتحول النظام الغذائي, خفيف و لذيذ جدا.

الجبن في الفرن تنضج من دون النفط ، لذلك ليس لديهم المقلي طبقة أن يجعل الطبق. بالإضافة إلى الفرن يوفر الوقت ربة منزل ، لا تحتاج للوقوف باستمرار على موقد لمراقبة عملية الطهي.

محتوى المادة

وصفة الدقيق و السميد

الهواء الجبن في الفرن: مزيج مثالي من قيمة وطعم

المقادير:

  • 500 غرام من الجبن.
  • 2 بيضات.
  • 3 ملاعق كبيرة. السكر ؛
  • 4 ملاعق كبيرة من السميد.
  • 3 ملعقة كبيرة طحين.
  • 0.5 ملعقة شاي. من صودا الخبز.
  • 0 ، 5 ملعقة صغيرة من الملح.
  • فانيليا على سكين نصيحة ؛
  • 15 غرام من الزيت النباتي.
  1. تحتاج جيدة الجبن تطحن مع السكر والفانيليا والملح. ثم يضاف البيض ويقلب مرة أخرى. ثم يضاف السميد و الطحين و أعلى – الصودا (مهم جدا). يقلب بعناية العجين ، تغلب عليه لا يستحق أن الجبن تحولت العصير.
  2. الشحوم ورقة الخبز مع كمية صغيرة من الزيت النباتي. و تشغيل الفرن على حرارة تصل إلى 180 درجة.
  3. ثم مع اليدين رطبة شكل كرات بحجم اليوسفي. Pribludova الكرات, وضعها على ورقة الخبز مع مسافة حوالي 2 سم من بعضها البعض.
  4. إذا كنت تستخدم كامل الدسم الجبن ، هناك فرصة أنها سوف تنتشر. ولذلك فمن الأفضل أن خبز الجبن في أشكال الكعك (في هذه الحالة لا تحتاج إلى الشحوم المقلاة مع الزيت).
  5. خبز الجبن في الفرن لمدة نصف ساعة حتى اللون الذهبي الفاتح و طيب رائحة الفانيليا.
  6. خدمة الفطائر مع القشدة الحامضة ، صلصة الشوكولاته والمربى أو البرتقال. إذا قمت بإعداد النظام الغذائي اللبن الرائب ، ثم تكون لهم مع كمية صغيرة من العسل. ومع ذلك ، من دون مجموعة متنوعة من الصلصات الفطائر تتحول رقيق جدا ومتجدد الهواء.

وصفة دون طحين

فقط أريد أن أقول أن الجبن في الفرن مع السميد تتحول ألذ بكثير. منتجات الطحين مثل طعم وسجل ذلك ، ولكن السميد يجعلها أكثر طعم العصير ومتجدد الهواء.

هذا هو وصفة أكثر الغذائي:

  • 300 غرام من الجبن.
  • 1 بيضة.
  • 4 ملاعق كبيرة سميد;
  • نصف كيس من مسحوق الخبز.
  • القليل من الفانيليا.
  • قليلا من الملح.
  • القرفة و الكاكاو حسب الذوق.
الهواء الجبن في الفرن: مزيج مثالي من قيمة وطعم
  1. أولا إعداد الفرن – تتحول إلى حرارة تصل إلى درجة حرارة 180 درجة.
  2. ثم تحتاج إلى سحق بالشوكة الجبن مع البيض.
  3. إضافة بقية المنتجات ما عدا الفانيليا و الكاكاو و القرفة و تخلط جيدا.
  4. مع إضافة التوابل يجب أن تكون حذرا للغاية لأن الكاكاو يمكن أن يسجل طعم الفانيليا سوف تجعل من الإتخام ، و القرفة يمكن أن تعطي مرارة.
  5. مع الرطب ملعقة قطرة العجين في قوالب السيليكون. إذا كان شكل المعدن – petrusite لهم مع السميد. إذا كنت ترغب في خبز اللبن الرائب في وعاء ، ثم الشحوم مع النفط, وضع العجين في أنيق الكرات petrusite الأعلى مع السميد (انتشار) ،
  6. تخبز لمدة 30 دقيقة في فرن محمى بشكل جيد. بعد ذلك, السماح لتبرد قليلا ثم إخراجها من القوالب. يقدم مع الكريمة المخفوقة.

الطبخ الجميلة الجبن في الفرن

الهواء الجبن في الفرن: مزيج مثالي من قيمة وطعم
  • اعتمادا على محتوى الدهون من الجبن قد تحتاج أكثر قليلا أو أقل القرد. أي الأطباق التي تحتوي على السميد بحاجة إلى "بقية" لمدة 30 دقيقة. هذا أمر ضروري من أجل شرك الشيء الحقيقي و تضخم. إن لم يكن أقام وقتك الطبق النهائي يمكن أن يشعر حبات السميد.
  • بالطبع, وصفات يمكن أن يكون قليلا أو تعديلها لأن الكثير يعتمد على محتوى الدهون من الجبن ، كمية المنتجات بكميات كبيرة ، وكذلك من التوابل. الغذائية أكثر اللبن الرائب مستعدة مع قليل من الدقيق والسكر واستبدالها مع السميد و الفواكه المجففة. النظام الغذائي اللبن الرائب يمكن أن يتم دون تغيير معيار وصفات, تحتاج فقط بدلا من الطحين نضع السميد ويطهى لمدة عامين.
  • لهذا الطبق فمن الأفضل استخدام الجبن الجاف. ولكن إذا كان لديك بالفعل الرطب الدهنية ، فمن الأفضل أن تترك في drushlag إلى استنزاف. إذا كنت لا الزائدة المصل سوف تحتاج إلى ملء مع الطحين و هذا بدوره سيجعل الغذائية كعك الجبن في الفرن الى مطاط صلب.
  • إذا كان الجبن هو الدهنية والجافة ، ثم القرد قد تحتاج إلى أقل من ذلك. السر هو أن جميع المكونات تحتاج فقط إلى المزيج حتى يصبح ناعما. الكثير من الوقت سوف لا تنفق. إذا كنت تتبع هذه القاعدة ، ثم الجبن سوف تتحول مهواة والعصير.
  • ما أكثر الجبن ، وهذا ما كان يجب أن تكون طازجة جدا. الجبن الجبن في الفرن يمكن أن ينتشر أو تغيير طعم, لأنه عند التعامل مع غريب الأطوار جدا. لا تحصل مفاجآت غير سارة ، فمن الأفضل لطهي الجبن في الفرن في علب. جافة جدا منتجات الألبان أيضا لن يعمل في هذه الحالة. ينبغي أن يكون المخفف مع قليل من القشدة الحامضة أو اللبن الطازج.
  • الهواء الجبن في الفرن بسبب الصودا. ولكن مع هذا العنصر يجب أن لا تبالغي. إذا كنت رمي الكثير من الصودا ، كعك الجبن سوف تكون غير سارة الحامض.
  • فإنه ليس من الضروري تعديل الوصفة و وضع المزيد من البيض. من أجل إعداد الجبن الفطائر مع الكثير من البيض, سوف تحتاج إلى تمييع العجين مع الدقيق ، Taglit الذوق. للحصول على الهواء النظام الغذائي الجبن فقط استخدام البيض. على الرغم من صفار البيض أيضا إعطاء المنتج النهائي طعم حلو ، خاصة إذا كان قبل طبخه قليلا ضربا.
  • أما بالنسبة السكر ، هو مسألة ذوق. ولكن تحتاج إلى الحفاظ على نوع من التناسب. كميات كبيرة من السكر يتحول في وقت لاحق إلى شراب ، والتي من ثم الجبن تبدأ يعرج تتطلب الكثير من الطحين. أيضا وجود فائض من السكر يمكن أن يسبب حرق الكعك على ورقة الخبز. إذا كنت صنع اللبن الرائب للأطفال و لا نريد منهم أن تعويد الحلو ، يمكن بدلا من السكر إلى وضع قطعة من التمر والمشمش المجفف أو الزبيب. صنع كعك الجبن من الجبن وصفة الفرن العديد من الأمهات القيام بها على الإطلاق أي السكر وغيرها من المواد المضافة. و عند تطبيق, إذا رغبت في ذلك, يرش عليها مع العسل. هذا الغذائية اللبن الرائب مناسبة حتى بالنسبة لأولئك الأطفال الذين لديهم مرض السكري.
  • الغذائية الجبن الجبن في الفرن هو مناسبة حتى بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في انقاص الوزن و يريد لتحلية حياته. لإضافة القليل من التوابل ، يمكنك إضافة طعم التوابل المختلفة. يمكن أن يكون القرفة والزعفران والفانيليا أو جوزة الطيب. لذيذ جدا اتضح إذا كنت تخدم اللبن الرائب مع الحليب المكثف ، الفاكهة الطازجة أو المعلبة أو التوت.
  • سر آخر من طبخ اللبن الرائب أن الجبن هو أفضل للقضاء من خلال غربال. ثم العجين يصبح أكثر تجانسا. لا الجبن المبشور ويمكن مقارنة الطحين العجين في الدقيق كتل. اللبن الرائب وبالتالي الحصول على غرامة وموحدة. ونتيجة لذلك ، فإن اللبن الرائب أيضا تأتي من العطاء جدا ولذيذة.
  • بعد الطهي ، لا مجرد سحب اللبن الرائب من الفرن ، فإنها سوف تسقط. أفضل بعد إيقاف تشغيل الفرن, تترك الكعكات لمدة 10 دقائق.

الطبخ الجبن مفيد جدا, لأن المكون الرئيسي هو الجبن و يجعل طبق غني بالكالسيوم وهو مفيد للأطفال.

طبخ وفقا وصفات النظام الغذائي اللبن الرائب والاستمتاع بها مع المتعة هذا الطبق صحي!

بطاطس بالجبن بطريقة راااائعة😋😋لا تفوتوا

Air cheesecakes in the oven: the perfect combination of value and taste

In the standard recipe cottage cheese cheesecakes is part of a frying pan in plenty of oil. But this fact confuses many, because the processing of the product makes a delicious dish is quite harmful, especially for the figure. If cooking to use the oven and the pan, the pancakes will turn out diet, light and very tasty.

Cheesecakes in the oven are cooked without oil, so they have no fried layer that makes the dish. In addition, the oven saves time housewife, do not need to constantly stand at the stove to monitor the cooking process.

The content of the article

Recipe with flour and semolina

Air cheesecakes in the oven: the perfect combination of value and taste

Ingredients:

  • 500 g of cottage cheese;
  • 2 eggs;
  • 3 tbsp. sugar;
  • 4 tbsp of semolina;
  • 3 tbsp flour;
  • 0.5 tsp. of baking soda;
  • 0,5 teaspoon of salt;
  • vanillin on a knife tip;
  • 15 g of vegetable oil.
  1. You need a good cheese to grind with sugar, vanilla and salt. Then add the egg and stir again. Then add the semolina and the flour, and the top – soda (very important). Carefully stir the dough, beat it not worth it to cheesecakes turned out juicy.
  2. Grease a baking sheet with a small amount of vegetable oil. And turn on the oven to heat up to 180 degrees.
  3. Then with wet hands form balls the size of tangerines. Pribludova balls, lay them on a baking sheet with a distance of approximately 2 cm from each other.
  4. If you used full-fat cottage cheese, there is a chance that it will spread. Therefore it is better to bake the cheesecakes in the forms of muffins (in this case, no need to grease the pan with oil).
  5. Bake cheesecakes in the oven for half an hour until pale Golden color and a pleasant vanilla aroma.
  6. Serve pancakes with sour cream, chocolate sauce, jam or marmalade. If you prepare diet the curd, then serve them with a small amount of honey. However, without a variety of sauces pancakes turn out very tender and airy.

Recipe without flour

Just want to say that the cheesecakes in the oven with semolina turn out much tastier. Flour products taste like scored it, but semolina makes them taste more juicy and airy.

This recipe is more diet:

  • 300 g of cottage cheese;
  • 1 egg;
  • 4 tbsp semolina;
  • half sachet of baking powder;
  • a little vanilla;
  • a bit of salt;
  • cinnamon and cocoa to taste.
Air cheesecakes in the oven: the perfect combination of value and taste
  1. First prepare the oven – turn it on to heat up to a temperature of 180 degrees.
  2. Then you need to crush with a fork the cottage cheese with egg.
  3. Add the rest of the products except the vanilla, cocoa and cinnamon and mix thoroughly.
  4. With the addition of spices should be extremely careful, because cocoa can score the taste, the vanilla will make it cloying, and the cinnamon can give bitterness.
  5. With a wet spoon drop the dough in silicone molds. If the shape of the metal – petrusite them with semolina. If you decide to bake the curd in the pan, then grease it with oil, put the dough in neat balls and petrusite the top with semolina (not spread),
  6. Bake for 30 minutes in a well preheated oven. After that, let cool slightly and remove them from the molds. Serve with whipped cream.

Fine cooking cheesecakes in the oven

Air cheesecakes in the oven: the perfect combination of value and taste
  • Depending on the fat content of cheese may need a little more or less monkey. Any dishes containing semolina, need to "rest" for 30 minutes. This is necessary in order to decoy the real thing and swelled. If not bide your time, the finished dish can feel the grains of semolina.
  • Of course, the recipes can be a bit modified, because much depends on fat content of cheese, quantity of bulk products, as well as from spices. More dietary the curd is prepared with less flour and sugar and replace them with semolina and dried fruits. Diet the curd can be done without altering the standard recipes, just need instead of flour put semolina and cook them for a couple.
  • For this dish it is best to use dry cottage cheese. But if you already have wet and oily, it is better to leave it in the drushlag to drain. If you do not, excess serum will need to fill it with flour, and this, in turn, will make dietary cheese cakes in the oven into a solid rubber.
  • If the cheese is not very oily and dry, then monkey might need less. The secret is that all the ingredients just need to mix until smooth. A lot of the time you will not spend. If you follow this rule, then the cheesecakes will turn out airy and juicy.
  • What more for cheese, so that's what he needs to be very fresh. Cheesecakes of cottage cheese in the oven can spread or change the taste, because it is when dealing with very cranky. Not to get unpleasant surprises, it is better to cook the cheesecakes in the oven in tins. Too dry dairy product also will not work in this case. It should be diluted with a little sour cream, sour or fresh milk.
  • Air cheesecakes in the oven are due to the soda. But with this ingredient you should not overdo it. If you throw too much soda, cheese cakes will be unpleasant sour taste.
  • It is not necessary to modify the recipe and laying more eggs. In order to prepare cottage cheese pancakes with lots of eggs, you will need to dilute the dough with flour, Taglit taste. To get the air diet cheesecakes, use only the whites. Although the egg yolks also give the finished product a sweet taste, especially if before cooking them a little beat up.
  • As for sugar, it is a matter of taste. But you need to keep a sense of proportion. Large amounts of sugar later turns into syrup, from which then the cheesecakes begin to limp and require a lot of flour. Also an excess of sugar can cause burning of the cakes to the baking sheet. If you are making the curd for children and don't want them to accustom to the sweet, can instead of sugar to put the pieces of dates and dried apricots or raisins. Making cheese cakes from cottage cheese recipe for the oven, many mothers do them absolutely no sugar and other additives. And when applying, if desired, sprinkled them with honey. Such dietary curd suitable even for those children who have diabetes.
  • Dietary cottage cheese cheesecakes in the oven is suitable even for those who want to lose weight and wants to sweeten his life. To add a little spice, you can add the taste of various spices. It could be cinnamon, saffron, vanilla or nutmeg. Very tasty it turns out, if you serve the curd with condensed milk, fresh or canned fruit or berries.
  • Another secret of cooking of the curd that the cheese is better to wipe through a sieve. Then the dough becomes more homogeneous. Not grated cheese can be compared to flour dough in which the flour lumps. The curd thus obtained fine and uniform. As a result, the curd also come out very tender and tasty.
  • After cooking, do not just pull the curd out of the oven, they will fall off. Better after turning off the oven, leave the cakes for 10 minutes in it.

Cooking cheesecakes is very useful, because the main ingredient is cheese, and it makes a dish rich in calcium, which is beneficial for children.

Cook according to recipes diet the curd and enjoy it with pleasure this healthy dish!

No-Bake Cheesecake - Everyday Food with Sarah Carey