الإبداعية مانيكير الأفكار لخلق روائع في المنزل

تلك الفتيات الذين يريدون أن يشقوا طريقهم في نكهة شخصية يمكن أن تفعل هذا مع غير عادية مسمار الفن. وعلاوة على ذلك, لخلق تحفة على الأظافر ليس من الضروري أن تذهب إلى صالون و تنفق طن من المال. في المنزل مانيكير الإبداعية من الممكن جدا أن تفعل, أنت فقط بحاجة إلى معرفة بعض أسرار الأسهم على كل ما هو ضروري من أجل الإبداع.

بالطبع, فمن الضروري أن نحذر من أن تصميم غير عادي على الأظافر يمكن أن تتحول ليست الأولى أو حتى الثانية من الوقت ، ولكن إذا كان لديك الصبر القليل من الممارسة سوف تنجح. فمن المهم أن تؤمن بنفسك, و نمط مثيرة للاهتمام سوف تظهر في حد ذاته.

محتوى المادة

على استعداد القيام به في المنزل

@place_image

أبسط وربما العديد من تعريض نسخة من أظافر يديه يمكن أن يسمى الفرنسية. يبدو مثل هذا مسمار الفن بالطبع بعناية وأناقة ، لكنها بسيطة جدا و العديد من السيدات و مملة. أحيانا يسأل عن شيء غير عادي مشرق. في هذه الحالات يأتي إلى المعونة من مانيكير الإبداعية التي يمكنك القيام به بنفسك في المنزل.

رسومات على الأظافر يمكن تطبيقها مع إبرة ، المسواك ، تنبع من قلم ، في عام ، أي الكائنات اشتعلت العين. المهنية مسمار الفن خلق أنماط مع مساعدة من العصي الخاصة-فرش ، والتي تسمى dotsy.

أبسط نسخة من الإبداع مانيكير في المنزل يمكن أن يسمى باستخدام الشارات و أحجار الراين. الصور قد تكون المبللة بالماء ثم نقل إلى صفيحة الظفر, رأس الثابتة مع الورنيش.

أحجار الراين يمكن تركيبها مع الغراء الخاصة طلاء, ورنيش صاف, كل هذا يتوقف على حجم المجوهرات. ثم الحجر الذي هو ثابت من قبل المثبت.

التعلم للعمل مع الشارات و أحجار الراين ، يمكنك شراء الملابس الجاهزة الإستنسل. اختيار أنماط بسيطة مثل القلوب والزهور والأغصان. بالفعل وجود الحد الأدنى من المهارة في فن الأظافر يمكنك استخدام الإستنسل البلورات إلى الخروج مع الأفكار الإبداعية الجديدة وتقديمهم إلى الحياة.

عندما كنت بالملل و ترغب في توسيع مجال الإبداع شراء الجافة الترتر والخرز جدا (حبات صغيرة), الرائعة مسحوق خاص الزهور المجففة ، وبصفة عامة ، كل شيء أن تستمتع في المتجر. و إلى الأمام إنشاء.

نصائح عملية

مانيكير جميلة ليس فقط فرصة للانتهاء من الصور الخاصة بك, ولكن أيضا لتصحيح عيوب الأظافر.

حسن اختيار صورة يمكن أن تساعد على إطالة بصريا الأظافر. للقيام بذلك, النظر في النصائح التالية:

  • عند اختيار أنماط تعطي الأفضلية أصغر و دقة الصور ؛
  • أداء فن الأظافر على الأظافر قصيرة ، لا تستخدم الأرقام مع خطوط أفقية ، فهي تقصير بصريا الأصابع. وهنا خطوط عمودية رقيقة ، بل على العكس سوف يساعد على إطالة بصريا الأظافر.
  • تطبيق طلاء على سطح اللوحة ، لا لون في كل شيء. ضعي اللون فقط على الجزء الأوسط;
  • استخدام خيارات مختلفة مانيكير الفرنسية. طلاء جزء فقط من الظفر يطيل بصريا ؛
  • إذا فعل الإبداعية الأظافر على الأظافر قصيرة, كنت ترغب في إضافة التألق والزينة ، استخدام كميات صغيرة من الغبار الغبار الدقيق وقليل من معان.

تنفيذ التكنولوجيا أنماط

إذا الشارات ، الإستنسل و أحجار الراين كنت بالملل وتريد أن تتعلم كيفية القيام الرسومات الجميلة في المنزل ، حان الوقت للتعلم.

@place_image

أول شيء علينا تعلم كيفية رسم الأغصان. لخلق نمط سوف تحتاج اثنين المتناقضة طلاء الأظافر. الألوان يمكن أن يكون أي شيء, طالما أنها مزيج معا. على سبيل المثال, يمكنك أن تأخذ الأبيض والأحمر. كما يرجى أن تكون إبرة أو المسواك.

إلى صفيحة الظفر ، وتطبيق الرئيسية ورنيش. على لا يزال الطلاء الرطب ، مكان ثاني لون مغاير النقاط الصغيرة الحجم ، وترتيبها في شكل نصف دائرة.

عدد قطرات تعتمد على طول الأظافر و حجم صفيحة الظفر ، وضعت عادة من 3 إلى 5 نقاط. تأكد من ترك مساحة صغيرة بين النقاط ، ومن ثم امتدت في الرسم.

الآن ضع الإبرة إلى مركز أعلى والتحرك ببطء الإبرة إلى أسفل ، وأداء الحركة ، إذا كنت ترغب في رسم "ثمانية"ملقاة على جانبها (علامة اللانهاية). قطرات من الطلاء سوف تمتد يتحول إلى نمط جميلة. فمن المهم لأداء جميع الإجراءات بسرعة ، وإلا الرئيسية الورنيش يجف و الصورة لا تعمل.

هذا مسمار الفن يمكن تطبيقها على جميع الأظافر أو زوجين فقط. عندما الابتدائي Lac و الصورة يجف ، وتطبيق واضحة معطف أعلى.

أولئك الذين البداية حاول يده في زخرفة الأظافر ، أريد أن أعطي بعض النصائح:

  • البدء في تطبيق النمط مع يد الموتى ، على سبيل المثال ، إذا كنت تفعل كل شيء اليمنى ، فنها ، وتطبيق المسامير الأولى في اليد اليسرى. هذا سوف يسمح لك للحصول على استخدام هذه التقنية ، إجراء تكوين أكثر إتقانا و الممارسة ؛
  • تبدأ في فعل الظفر من الإصبع الصغير. هذا النهج سوف يسمح لا تتلف طلاء الأظافر.
  • عند تشغيل نمط الصحافة الإبرة من الصعب جدا ، وإلا سوف الصفر صفيحة الظفر.

وهنا التوصيات العملية. إذا كنت تذكر لهم ، ثم دعونا نحاول أن سيد خيار آخر مسمار الفن. إنه زهرة. كان يقوم في تقنية بسيطة ، ولكن لأن الصورة كبيرة جدا, هذا الرقم هو المستحسن أن لا على كل الأظافر ، 1-2. تبدو أنيقة جدا من هذه الزهور على خاتم أصابع من كل يد.

لخلق الفن مسمار سوف تحتاج 3 مسمار البولندية, معطف أعلى و إبرة. الظل واحدة من شأنها أن تكون أساسا ، واثنين آخرين المطلوبة لإكمال نمط. لذا تطبيق اللون حتى جفت في وسط الظفر وضع 5 قطرات صغيرة. يجب أن تكون المسافة. الآن كل نقطة يجب أن يتم سحبها إلى المركز.

للقيام بذلك, مكان الإبرة حتى قطرة واحدة و انتقد بلطف. كما فعل مع النقاط الأخرى. في النهاية تحصل على زهرة وكامل تقارب رسم الأوسط ، والبعض الآخر المتناقضة ورنيش. لمزيد من معان ، يمكنك استخدام أحجار الراين. عندما تكون الصورة يجف ، وتطبيق طبقة من معطف أعلى.

آخر فكرة خلاقة طلاء الأظافر – reshetochka. لأداء صورة سوف تحتاج الأساسية الأظافر الوردي و اثنين من ظلال اللوحة: الأسود والفضي. الورنيش للطباعة من الأفضل أن تأخذ الخاص ، مع الفرش الجميلة. أيضا توفير أحجار الراين الصغيرة و معطف أعلى.

@place_image

على صفيحة الظفر تطبيق الأساسية الوردي البولندية في عدة طبقات ، والسماح لها تجف تماما. الآن رسم خط أسود رقيق من زاوية واحدة الأظافر فقط دون آخر. إذا كان طول الأظافر يسمح أعلى رسم الشريط الثالث. تفعل الشيء نفسه التلاعب ، ولكن من زاوية مختلفة.

في النهاية, يجب أن تحصل على أسود مشبك. لالتوابل حتى قضاء عن خطوط سوداء الفضة خط. عندما تكون الصورة الجافة, تطبيق معطف أعلى إلى تقاطع شرائح من الغراء وstraziki و مرة أخرى مع تغطية شفافة من الطلاء. كل الرسم جاهزا.

هذا مسمار الفن يمكن أن تستخدم في الحياة اليومية و المناسبات الاحتفالية. غير أن كل يوم هو أفضل لا يتعطل عدد كبير من البلورات ، يمكنك ببساطة مشبك.

في المستقبل, عندما تتعلم أن ترسم مع العادية الورنيش ، يمكنك شراء الدهانات الاكريليك لخلق لهم. خيارات مثيرة للاهتمام وغير عادية نيل-أراتا الشامل. لذا تبدأ مع حلول بسيطة و تدريجيا إضافة عناصر جديدة إلى رسوماتهم. لا تخافوا لهذه التجربة ، خلق!

Creative manicure ideas create masterpieces at home

Those girls who want to make their way in flavor and personality can do this with unusual nail art. Moreover, to create a masterpiece on nails it is not necessary to go to a salon and spend a ton of money. At home creative manicure is quite possible to do, you just need to know some secrets and stock up on everything necessary for creativity.

Of course, it is necessary to warn that the unusual design on the nails can turn out not the first or even the second time, but if you have patience and a little practice, you will succeed. It is important to believe in yourself, and an interesting pattern will emerge by itself.

The content of the article

Ready to do at home

@place_image

The simplest and probably many overexposed version of the manicure own hands can be called French. Looks like this nail art, of course, neatly and elegantly, but it is very simple, and for many ladies and boring. Sometimes the soul asks for something unusual and bright. In these cases come to the aid of creative manicure that you can do yourself at home.

Drawings on nails can be applied with a needle, a toothpick, a stem of a ballpoint pen, in General, any objects caught your eye. Professional nail art creating patterns with the help of special sticks-brushes, which are called dotsy.

The most basic version of the creative manicure at home can be called using decals and rhinestones. Pictures might be wetted with water and transferred to the nail plate, top fixed with varnish.

Rhinestones can be attached with the special glue and clear lacquer, it all depends on the size of the jewelry. Then the stone that is fixed by the fixer.

Learning to work with decals and rhinestones, you can buy ready-made stencils. Choose simple patterns such as hearts, flowers, twigs. Already having minimal skill in nail art you can use stencils and crystals to come up with new creative ideas and bring them to life.

When you are bored and want to expand the field of creativity, buy dry sequins, beads (very small beads), brilliant powder, special dried flowers, in General, everything that you enjoy in the store. And forward, to create.

Practical tips

A beautiful manicure is not only a chance to finish your image, but also to correct the imperfections of the nails.

Well-chosen image can help to visually lengthen nails. To do this, consider the following tips:

  • When choosing patterns give preference to smaller and accurate images;
  • Performing nail art on short nails, do not use figures with horizontal stripes, they are visually shorten the fingers. And here the thin vertical lines, on the contrary, will help to visually lengthen nails;
  • Applying varnish on the surface of the plate, no color in it all. Apply the color only on its middle part;
  • Use different options for French manicure. Coating only a portion of the nail visually lengthens it;
  • If doing creative manicure on short nails, you want to add sparkle and decorations, use small quantities of dust, micro-dust and a little glitter.

Technology implementation patterns

If decals, stencils and rhinestones you're bored and you want to learn how to do beautiful drawings at home, it's time to learn.

@place_image

The first thing we learn to draw twigs. To create the pattern you will need two contrasting nail Polish. Colors can be anything, as long as they blend together. For example, you can take the white and red. Also, please be a needle or a toothpick.

To the nail plate, apply the main lacquer. On the still wet coating, place second contrasting color dots of small size, arranging them in a semicircle.

The number of drops will depend on the length of the nail and the size of your nail plate, usually placed from 3 to 5 points. Be sure to leave a little space between the points, to then be stretched in the drawing.

Now put the needle to the center of the top and slowly move the needle down, performing a movement, if you want to draw the "eight"lying on its side (the infinity sign). Drops of paint will stretch out, turning into a beautiful pattern. It is important to perform all actions quickly, otherwise the main the varnish dries, and the picture will not work.

This nail art can be applied to all nails or just a couple. When the primary Lac and the picture dries, apply the clear top coat.

Those who first tried his hand in the decoration of nails, I want to give a few tips:

  • Begin to apply the pattern with a dead hand, for example, if you are doing everything right hand, her art, apply nails, first on the left hand. This will allow you to get used to the technique, you perform the composition neater and practice;
  • Start doing nail of the little finger. This approach will allow not to damage the painted nails;
  • When you run the pattern, press the needle too hard, otherwise will scratch the nail plate.

Here are practical recommendations. If you remember them, then let's try to master another option for nail art. It is a flower. He performed in a simple technique, but since the image is very large, such a figure is recommended to do not on all nails, and 1-2. Very elegant look of these flowers on the ring fingers of each hand.

To create nail art you will need 3 nail Polish, a top coat and a needle. One shade will be the basis, and the other two required to complete the pattern. So, apply color until it dried up, in the center of the nail plate put 5 small drops. They must be distance. Now each point must be pulled to the center.

To do this, place the needle up one drop and gently swipe. Also do with the other points. In the end you get a flower, and full of affinity draw a middle, others of contrasting lacquer. For more glitter, you can use rhinestones. When the image dries, apply a layer of top coat.

Another creative idea nail Polish – reshetochka. To perform image will need a basic nail pink and two shades for painting: black and silver. Varnish for printing is better to take special, with fine brushes. Also the provision of small rhinestones and top coat.

@place_image

On nail plate apply a basic pink Polish in several layers, let it dry out completely. Now draw a thin black line from one corner nail to the other, just below another one. If the length of the nail allows the top draw the third strip. Do the same manipulations, but from a different angle.

In the end, you should get a black latticed. To spice up spend about the black stripes silver line. When the image is dry, apply a top coat, to the intersection of the strips of glue straziki and again cover with a transparent varnish. All the drawing is ready.

This nail art can be used in everyday life and for festive events. However, every day is better not to hang a large number of crystals, you can simply have a latticed.

In the future, when you learn to paint with regular varnish, you can buy acrylic paints to create them. Options for interesting and unusual Neil-Arata mass. So, start with simple solutions and gradually add new items to their drawings. Don't be afraid to experiment, create!