الوجبات السريعة: وصفات

معظم الناس يعتقدون أن الصيام الغذاء لا طعم له طهو أن من المستحيل فقط لتناول الطعام. هؤلاء المواطنين يرون المنصب كنوع من الجوع و رفض تناول الطعام ، ولكن في الواقع الأمور مختلفة قليلا. القيود الغذائية لأولئك الذين يراقبون الصوم ، بالطبع ، ولكن ليس حزينا.

محتوى المادة

كيفية تناول الطعام في ما بعد

@place_image

الناس في الصيام يجب أن تلتزم نظام معين من الطاقة و استبعاد من القائمة الخاصة بك ، الأغذية ذات الأصل الحيواني: اللحوم والبيض والحليب.... الخ خلال هذه الفترة يسمح إعداد الحساء على مرق الخضار.

يمكنك أن تأكل الحبوب, الفواكه, الخضروات, الفطر والمعجنات المحضرة وفقا وصفات خاصة, المربى, العسل والمكسرات.

لجعل الوجبات السريعة لذيذة ولذيذ ، إضافة التوابل المفضلة لديك و الأعشاب.

لطهي أوصى طريقة الطبخ, الخبز يمكن أن تجعل الطعام أو على البخار على نار مفتوحة. إلى استخدام مختلف الزيوت النباتية بعد ، ولكن عددهم يجب أن يكون الحد الأدنى. ولذلك فمن الأفضل أن تعد الأساليب المذكورة أعلاه ، و الصحي المفيد.

أولئك الذين الصيام ، من المهم أن تولي اهتماما ليس فقط على المكونات ولكن أيضا على كمية الغذاء المستهلكة. وزراء الكنيسة وينصح بتناول متواضعة ، حيث أنه يسمح لك للحصول على المتعة من أبسط المكونات, براعم الذوق تبدأ تتفاعل بنشاط أكبر.

البروتين الحيواني: ما محل

@place_image

التغذية السليمة و المتوازنة القائمة هو مهم جدا عادي رفاه وصحة الإنسان. الكثير من الناس الذين يذهبون إلى تناول الوجبات السريعة ، المعنية مع السؤال: "كيف تأكل دون البروتين الحيواني؟".

لا يوجد مشكلة فقط تحتاج إلى القائمة البروتين الأطعمة التي استبدلت الأطعمة ذات الأصل النباتي. حتى واللحوم والأسماك الصوم يمكن الاستعاضة عن البقوليات والمكسرات والفطر. مع هذا الاستبدال ، فإن الجسم يحصل على ما يكفي من البروتين الضرورية و أي مشاكل صحية سوف تنشأ.

كما يمكنك أن ترى, البروتين الأطعمة في الصيام هو حقيقي جدا من المنتجات التي يمكن شراؤها في أي متجر.

أولئك الذين يحبون خبز أو في الصباح ، السندويشات مع الزبدة ، يمكن استبدال السمن النباتي (يتم إعداده من المواد الخام النباتية و أرخص و أكثر صحية ، كما أنها لا تزيد من نسبة الكولسترول في الدم) ، الذي هو بسهولة أن تجد على رفوف محلات السوبر ماركت.

استبدال المعتاد للعديد من الجنود البيض عند الخبز الصودا, و منتجات الألبان مع حليب جوز الهند أو اللوز. بالمناسبة, حليب اللوز سهلة التحضير نفسك. أن الخام اللوز وينقع في الماء في درجة حرارة الغرفة بين عشية وضحاها. إزالة المكسرات من السائل ثم تصب في الخلاط ، إضافة المياه النظيفة في نسبة 1 إلى 3.

تطحن جيدا وتخلط المكونات الناتجة عن شرب ، السلالة من خلال القماش القطني يمكن استخدامها. كعكة انها ليست صفقة كبيرة ، ويمكن استخدامه للخبز أو فقط لتناول الطعام. إذا كنت تشرب حليب اللوز "نقية" ، يمكنك إضافة العسل الحلو.

إعداد وجبات لحم

يرجع ذلك إلى حقيقة أن معظم الناس لا تعرف وصفات لحم الغذاء ، وأعتقد أن هذا الطعام لا طعم له ، و بعد انتهاء الأشغال الشاقة والسخرية من الجسم. قليلا تنوير جاهل واستعادة العدالة التالية هي الوصفات التي يمكنك أن تأكل في ما بعد.

حساء الخضار.

دعونا نبدأ القائمة مع أول طبق شوربة الخضار مع الفطر و مخلل الملفوف.

الطبخ تحتاج إلى:

@place_image
  • مخلل الملفوف – 100 غرام ؛
  • الفطر الأبيض المجفف – 50 غرام ؛
  • البنجر حجم صغير – 1 قطعة.
  • البصل – 1 جهاز كمبيوتر ؛
  • الجزر – 1 جهاز كمبيوتر ؛
  • دقيق القمح – 1 ملعقة كبيرة;
  • معجون الطماطم – 1.5 ملعقة صغيرة ؛
  • زيت عباد الشمس للقلي.
  • البازلاء الفلفل الأسود – 2 قطعة.
  • ورق الغار – 2 ورقة ؛
  • التوابل حسب ذوقك.

الفطر, شطف, وضعها في وعاء وتغطى بالماء وتترك تغلي حتى تصبح طرية. ثم الفطر إلى الأسماك على لوحة منفصلة. قشر الجزر مقطعة إلى شرائح رقيقة, يقطع البصل حلقات نصف. وضع الخضار في المقلاة ، إضافة زيت عباد الشمس ويقلى قليلا. مخلل الملفوف اضغط أن إطلاق السائل الزائد, وضع في مقلاة البصل والجزر, كل ذلك معا, مقلي لمدة 7-10 دقائق.

وإرسال طهي الخضروات في مرق الفطر ، وضعت لهم معجون الطماطم وورق الغار والفلفل, إضافة التوابل. الفطر المسلوق مقطعة إلى التعسفي شرائح وتوضع في وعاء. طهي الحساء على نار متوسطة لمدة 40 دقيقة ثم إيقاف الغاز. اسمحوا الوقوف لمدة 10-15 دقيقة و يمكنك أن تخدم مع melkorublenoy الخضر و الخضار مع المايونيز.

محشي الملفوف مع الأرز والفاصوليا

الثانية, يمكنك طهي لفات الملفوف مع الأرز والفاصوليا.

سوف تحتاج إلى:

@place_image
  • الملفوف – 1 الرأس.
  • الفاصوليا – 1 كوب.
  • معجون طماطم – 3 ملاعق كبيرة;
  • أرز أبيض – 4 ملاعق كبيرة;
  • 2 البصل.
  • زيت عباد الشمس للقلي.
  • توابل من اختيارك.

من أجل طهي الفاصوليا تحتاج إلى رعاية في وقت مبكر. نقع الفاصولياء طوال الليل وفي الصباح تصفى السائل القديم ، وإرسال الفول في وعاء. في وعاء صب الماء النظيف و تغلي حتى تصبح طرية.

الملفوف أكثر من صب الماء المغلي لجعل من السهل أن نفهم ، تقسيمه إلى ورقة منفصلة. ختم متوفرة في الخضار ، إزالة. البصل وقشر و ختم, مقلي في الزبدة. يسلق الأرز في الماء المملح حتى تنضج.

الآن تجميع ملء الملفوف المحشو. للقيام بذلك في وعاء عميق ، الجمع بين الفاصوليا المطبوخة مع البصل والأرز ، إذا رغبت في ذلك الخضر المفروم فرما ناعما ، إضافة التوابل المفضلة لديك و كل شيء من الملح. حشو PrimeSite ووضع على أوراق الملفوف. شكل لفائف الملفوف. ثم كل تقلى في زيت عباد الشمس على كلا الجانبين. توضع لفائف الملفوف في مقلاة عميقة ثم يضاف معجون الطماطم المخفف بالماء في السابق. الطبق على نار خفيفة لمدة ساعة على الأقل على درجة حرارة منخفضة, تغطية وعاء مع غطاء. بعد الملفوف المحشو وحتى الحنطة السوداء, الفطر وغيرها من المنتجات المسموح بها.

التفاح المخبوزة

للحلوى ، يمكنك تحضير التفاح المخبوزة.

أن:

@place_image
  • 3 كبيرة من التفاح.
  • 100 غرام من التوت البري والجوز;
  • 100 غرام من العسل.
  • بعض السكر البودرة للزينة.

يغسل التفاح وإزالة بعناية النواة والبذور. يشطف ووضع تجف على منشفة ورقية. الجوز ختم. الجمع بين التوت البري والعسل والمكسرات.

هذه المكونات يمكن أن تكون الأرض في الخلاط حتى تصبح ناعمة أو مجرد اثارة مع ملعقة. مزيج الاشياء التفاح.

وضع الفاكهة في طبق الخبز ، سابقا مغطاة بورق الخبز وإرسالها إلى إعداد في فرن مسخن على 180 درجة لمدة ربع ساعة. ربما الوقت سوف تحتاج أكثر أو أقل, كل هذا يتوقف على حجم الثمرة. ولذلك تسترشد ليونة من التفاح. إلى طاولة خدمة الحلوى مع رش مسحوق السكر. إذا كنت طهي الطبق على الطاولة احتفالي, حافة لوحة يمكن تزيين Tselikov مع التوت البري والجوز.

أعدت وفقا وصفات المبينة أعلاه, سوف تتلقى وجبة كاملة من ثلاثة أطباق كل الطعام في ذلك العجاف لذيذ.

كما يمكنك أن ترى, لإعداد الصوم الغذاء أثناء الصوم ليست صعبة و مخيفة ، لكن اتضح الطعام لذيذ وصحي. هذه الأطباق قد تكون موجودة في القائمة ، وليس فقط الصوم.

لذلك لا تخافوا من الوجبات السريعة أنها لا تقل في جودتها عادية. محاولة لطهي والتمتع الطهي الجديدة الاكتشافات. سريعة ولذيذة حسنا!

Fast food: recipes

Most people think that fasting food is tasteless concoction that is just impossible to eat. These citizens perceive the post as a kind of starvation and refusal to eat, but actually things are a little different. Food restrictions for those who observe lent, of course, but it's not so sad.

The content of the article

How to eat in the post

Fast food: recipes

People fasting must adhere to a certain system of power and exclude from your menu, food of animal origin: meat, eggs, milk, etc. during this period, allowed the preparation of soups on vegetable broths.

You can eat cereals, fruits, vegetables, mushrooms and pastries, prepared according to special recipes, jam, honey and nuts.

To make fast food delicious and flavorful, add favorite seasonings and herbs.

To cook recommended cooking method, baking can make food or steamed on an open fire. To use various plant oils post, but their number should be minimal. Therefore it is better to prepare the above methods, and for health it is useful.

Those who are fasting, it is important to pay attention not only on ingredients but also on the amount consumed food. The Ministers of the Church are advised to eat modest, since it allows you to get pleasure from the simplest of ingredients, the taste buds start to react more actively.

Animal protein: what to replace

Fast food: recipes

Proper nutrition and a balanced menu is very important for normal well-being and human health. So many people who are going to eat fast food, concerned with the question: "how to eat without animal protein?".

There is no problem, just need to menu protein foods were replaced by foods of plant origin. So, meat and fish for lent can be replaced by legumes, nuts and mushrooms. With this substitution, the body will get enough necessary protein and no health problems will arise.

As you can see, protein foods in fasting is a very real products that can be purchased in any store.

Those who love to bake or in the morning, have sandwiches with butter, can substitute vegetable margarine (it is prepared from vegetable raw materials, cheaper, and more healthful, as it does not increase cholesterol), which is easily to find on the shelves of supermarkets.

To replace the usual for many of the hosts eggs when baking can soda, and dairy products with coconut milk or almonds. By the way, almond milk is easy to prepare yourself. To do this, take raw almonds and soak it in water at room temperature overnight. Remove the nuts from the liquid and pour into a blender, add clean water in ratio of 1 to 3.

Thoroughly grind and mix the ingredients, the resulting drink, strain through cheesecloth and can use. Cake it's no big deal, it can be used for baking or just to eat. If you drink almond milk "pure", you can add it to sweet honey.

Prepare meatless meals

Due to the fact that most people don't know the recipes meatless food, they think this food is tasteless, and the post – penal servitude and mockery of the body. A little to enlighten the ignorant and to restore justice, following are recipes that you can eat in the post.

Vegetable soup.

Let's start menu with the first dish – vegetable soup with mushrooms and sauerkraut.

For cooking need:

Fast food: recipes
  • Sauerkraut – 100 g;
  • White mushrooms, dried – 50 g;
  • Beets small size – 1 piece.
  • Onion – 1 PC.;
  • Carrot – 1 PC.;
  • Wheat flour – 1 tbsp;
  • Tomato paste – 1.5 tsp.;
  • Sunflower oil for frying;
  • Black pepper peas – 2 pieces;
  • The Bay leaf – 2 leaf;
  • Seasonings to your taste.

Mushrooms, rinse, put in pot, cover with water and boil until tender. Then the mushrooms to fish on a separate plate. Carrot peel and cut into thin strips, chop onion half-rings. Put the vegetables in the frying pan, add sunflower oil and fry a little. Sauerkraut press to release excess liquid, place in a pan to the onions and carrots, all together, saute for 7-10 minutes.

Send the cooked vegetables in mushroom broth, put to them the tomato paste, Bay leaf and peppercorns, add the seasonings. Boiled mushrooms cut into arbitrary slices and put in a pot. Cook soup on medium heat for 40 minutes and then turn off the gas. Let stand 10-15 minutes and you can serve with melkorublenoy greens and vegetable with mayonnaise.

Stuffed cabbage with rice and beans

Second, you can cook the cabbage rolls with beans and rice.

You will need:

Fast food: recipes
  • Cabbage – 1 head;
  • Beans – 1 Cup;
  • Tomato paste – 3 tbsp;
  • White rice – 4 tbsp;
  • 2 onions;
  • Sunflower oil for frying;
  • Spices of your choice.

For cooking the beans you need to take care in advance. Soak the beans overnight and in the morning drain the old fluid, send the bean to the pot. In a container pour clean water and boil until tender.

Cabbage pour over boiling water to make it easier to understand, divide it into separate leaves. Seal, which are available on the vegetable, remove. The onion will peel and chop, saute it in butter. Boil the rice in salted water until tender.

Now assemble the filling for stuffed cabbage. To do this in a deep bowl, combine cooked beans, onion, rice, if desired finely chopped greens, add your favorite spice and everything salt. Stuffing PrimeSite and lay on the cabbage leaves. Shape the cabbage rolls. Then each fry in sunflower oil on both sides. Put the cabbage rolls in a deep frying pan and add tomato paste previously diluted with water. The dish simmer for at least an hour on low heat, covering the pan with a lid. Post stuffed cabbage and even buckwheat, mushrooms and other permitted products.

Baked apples

For dessert, you can prepare baked apples.

To do this, take:

Fast food: recipes
  • 3 large Apple;
  • 100 g cranberries and walnuts;
  • 100 g of honey;
  • Some powdered sugar for decoration.

Wash the apples and carefully remove core and seeds. Rinse cranberries and put to dry on a paper towel. Walnuts chop. Combine cranberries, honey and nuts.

These ingredients can be ground in a blender until smooth or just stir with a spoon. The mix stuff the apples.

Put the fruit in a baking dish, previously covered with baking paper and send to prepare in the oven, preheated to 180 degrees for a quarter of an hour. Perhaps time will need more or less, all depends on the size of the fruit. Therefore, guided by the softness of the apples. To the table serve dessert sprinkled with powdered sugar. If you cook a dish on the festive table, the edge of the plate can be decorated Tselikov with cranberries and walnuts.

Prepared according to the recipes outlined above, you will receive a complete meal of three dishes and all the food in it is lean and delicious.

As you can see, to prepare Lenten food during lent is not as difficult and scary, but it turns out the food is delicious and healthy. Such dishes may be present in the menu, not just fasting.

So do not be afraid of fast food, it is not inferior in its quality normal. Try, cook and enjoy new culinary discoveries. Fast tasty and well!