تعلم لطهي آذان الخنازير

آذان هي التي لا تحظى بشعبية ثانوية ، ويرجع ذلك على الأرجح حقيقة أن الناس لا تعرف كيف لطهي الطعام لهم. الطهاة المحترفين يدعون أن هذا على ما يبدو شهيا المنتج, يمكنك إنشاء روائع الطبخ الحقيقية.

ومخلفاتها ، يمكنك الشواء ، تغلي ، شواء ، خبز ، لانقع في العام ، على أن تفعل أي شيء ، لأن النتيجة سوف تكون بأسعار لا تقبل المنافسة. فمن الممكن أن تنويع العروات صلصة مصنوعة من المكونات المختلفة ، والذي يسمح للحصول على الجديد و خيارات غير عادية. النظر في بعض بسيطة وبأسعار معقولة وصفات.

محتوى المادة

سلطة لحم الخنزير آذان

من قبل المنتج يمكن استخدامها على حد سواء الساخنة والباردة والسلطات. الجمع بين ذلك مع الخضروات والتوابل المختلفة. يتم تحضير كل شيء بسرعة كبيرة. في المبدأ ، هذه السلطة يمكن أن تعتبر الطبق الثاني لأنه هو مرضية جدا.

هذه وصفة لطهي لحم الخنزير آذان يجب أن تأخذ المنتجات التالية: 1 الأذن, الجزر, 3 فصوص من الثوم قليل من السكر ، 100 مل من الزيت النباتي 2 ملاعق طعام من خل التفاح والتوابل.

خطوة خطوة تعليمات التحضير:

تعلم لطهي آذان الخنازير
  1. البدء في التمتع ثانوي ، التي يجب غسلها في الماء الجاري و نظيفة بسكين. وملء مع الماء البارد وترك بين عشية وضحاها. في اليوم التالي مرة أخرى يجب غسلها و مغموسة في وعاء من الماء. يطهى لمدة 3 ساعات في المنتج النهائي يجب أن تكون لينة. فإنه بحاجة إلى بارد إلى أسفل ؛
  2. استعداد العنصر مقطعة إلى شرائح رقيقة. تأخذ قدر وصب الزيت و الخل ، ثم جعل ماء مالح ليغلي. الجزر غسل قشر ويقطع على مبشرة الكورية. ضعيه في قدر مع ماء مالح ، وإرسال قطع من قبل المنتج, تضاف التوابل وتخلط جيدا. بعد إعادة الغليان ويطهى لمدة 2 دقيقة. ثم إزالة الوعاء من الفرن. عندما يكون كل شيء قد بردت ، إزالة المكونات مع ملعقة فترة زمنية محددة ووضعها على طبق من ذهب. الطبق جاهز لخدمة, يمكنك مقبلات مع الأعشاب المفرومة.

المدخن آذان الخنازير

اليوم في مخازن يمكنك شراء مختلف الأطباق والوجبات الخفيفة ، من بينها يمكنك أن تجد المدخن الأذنين. هذه وجبة خفيفة يمكن أن تحتوي على مختلف المواد التي تضر الجسم, لذلك فمن الأفضل أن تتعلم كيف لطهي الطعام في المنزل.

المكونات اللازمة لهذا وجبة خفيفة: 2 ، والعروة lukavytsia, 3 فصوص من الثوم, الينسون, وعدد قليل من الفلفل ، 3 سيقان من الشبت مع المظلات ، الغار ، 100 مل من صلصة الصويا و الملح و الماء.

خطوة خطوة تعليمات التحضير:

  1. المشاركة في إعداد قبل المنتج الذي ترغب في إزالة الدهون الزائدة بعناية كشط بسكين. إذا كان لديك قصبة ، بالتأكيد الحارقة. شطف جيدا في الماء و توضع في وعاء من الماء. بعد أن يبدأ السائل في الغليان تضاف التوابل كلها مقشر البصل والشبت صلصة الصويا والثوم المطحون. الآن دعونا معرفة كم كنت بحاجة لطهي آذان الخنازير. مدة المعالجة الحرارية 1 ساعة. فمن المستحسن محاولة المرق ، ربما القليل من الملح, ثم تأكد من إضافته. بعد فترة من الوقت على النار قبالة, ولكن لا سحب مخلفاتها ، لأنه يحتاج إلى بارد في مرق.
  2. في استجواب بناء الحريق وإعداد الفحم. في الجزء السفلي من المدخن المكان احباط قطع صغيرة من فروع أشجار التفاح التي يمكن استبدالها مع الدر رقائق. اتخاذ مصبع مدهون ونضعها في المنتج النهائي. بالقرب من المدخن ويطهى على الفحم لمدة نصف ساعة. بعد فترة من الوقت في قطع شرائح صغيرة و يمكن أن تؤكل.

آذان الخنازير إلى البيرة

في العديد من الحانات البيرة ويتم تقديم وجبة خفيفة من الأذنين. اليوم هناك العديد من طرق مختلفة للطهي في المنزل. النظر في وصفة طبية واحدة. إعداد المكونات تكفي لـ 4 حصص.

هذه الوصفة تشمل المنتجات التالية: 4 العيينة, 3 ملعقة كبيرة صلصة الطماطم, 2 ملعقة كبيرة صلصة الصويا والزيت النباتي ، عدد قليل من الأغصان الخضراء بضع من أوراق الغار ، 4 البازلاء والبهارات وقليل من الفلفل الأحمر.

خطوة خطوة تعليمات التحضير:

تعلم لطهي آذان الخنازير
  1. العنصر صب الماء البارد وتترك لمدة بضع ساعات. بعد فترة السائل استنزاف والمنتجات, نظيفة بسكين. ثم إرسالها في قدر وتغطى بالماء بحيث يغطي ووضعها على الموقد. بعد الغليان ، إضافة الغار و الفلفل و يترك على نار خفيفة لمدة 20 دقيقة ، مخلفاتها, إزالة, باردة ومقطعة إلى شرائح.
  2. تحضير الصلصة التي تخلط صلصة الطماطم, 2 أنواع من الفلفل وصلصة الصويا. الكتلة الناتجة ، إضافة إلى الانتهاء من العنصر, كل المزيج جيدا ويترك لمدة 10 دقيقة. في مقلاة يسخن الزيت ووضع هناك محتويات الوعاء. يطهى على نار متوسطة لمدة 15 دقيقة مع التحريك من حين لآخر. تنتشر على مناشف ورقية لإزالة فائض الزيت. يقدم هذا الطبق مع الخضر المفروم.

مخلل آذان الخنازير

هذه وجبة خفيفة يمكن أن تؤكل وحدها ، ويمكن استخدامها في صلاح الدين وغيرها من الأطباق. الرجال يحبون أن الجمع بين ذلك مع البيرة. يمكنك استخدام على حد سواء الساخنة والباردة ماء مالح ، فإننا نعتبر الخيار الثاني.

يجب أن تأخذ المنتجات التالية: العيينة ، 50 مل من زيت الزيتون, 0.5 ساعة ملعقة من خل التفاح والسكر والتوابل. يمكنك استخدام أنواع مختلفة من الفلفل ، الفلفل الأحمر والزعتر والريحان.... الخ كمية من التوابل لا بالعين ، ولكن نأخذ في الاعتبار أن أكثر ألذ سوف يكون بداية.

خطوة خطوة تعليمات التحضير:

  1. كما هو الحال دائما, يجب أن تبدأ مع المنتجات التي تحتاج إلى تنظيف ، أحرق ويغسل جيدا. وضع في قدر وتغطى بالماء ويضاف الغار. الآن دعونا معرفة كم كنت بحاجة لطهي المنتج. على هذه الوصفة مدة المعالجة الحرارية 1.5 ساعة. بعد إزالة المنتج من قبل, بارد لعدة ساعات ومقطعة إلى مكعبات أو شرائح.
  2. الآن اذهب إلى ماء مالح ، التي تربط بقية المكونات وتخلط جيدا. تترك لمدة 10 دقائق بعد ذلك ، واتخاذ حزمة طبيعية, ولكن تأكد من أنها لا الثقوب. أرسل في أذنيه و المخللات. بالقرب من حافة ويقلب جيدا لبضع دقائق. يترك لمدة 30 دقيقة وتخلط مرة أخرى. كرر الإجراء 3-4 مرات. هذا كل شيء, الطعام جاهز.

وصفة لحم الخنزير آذان في الكورية

المطبخ الكوري يتميز استخدام عدد كبير من التوابل ، من بينها الأكثر شعبية الفلفل. هذه وجبة خفيفة يعتبر الغذائية ، لذلك يمكن أن تأكل بسلام على النظام الغذائي. مثل علاج يمكن أن تؤكل لتناول طعام الغداء أو العشاء ، وتعمل على الجدول احتفالي.

لطهي آذان الخنازير, تحتاج إلى أن تأخذ المنتجات التالية: 1 كغ من آذان والفلفل الأحمر والكزبرة والقرنفل كبيرة بصل, 3 والجزر ، وعدد قليل من الفلفل ، pargolovsky من الثوم بضع أوراق الغار, 0.5 سانت الزيت النباتي والخل 9% إلى الذوق ، و 1 ملعقة صغيرة من صلصة الصويا.

خطوة خطوة تعليمات التحضير:

تعلم لطهي آذان الخنازير
  1. اشترى آذان بشكل صحيح كشط, غسل, ثم طبخه على نار هادئة في الماء المملح لمدة ساعتين. في نهاية الطهي تضاف البهارات لتحسين طعم ثانوي. إزالة من المقلاة ، باردة ومقطعة إلى شرائح رقيقة.
  2. في وعاء نضع مخلفاتها, يضاف السكر و الخل و التوابل. كل شيء جيد ويحرك المزيج حتى يذوب السكر. قطع مقشرة الخضروات: البصل – نصف حلقات و الجزر على مبشرة الكورية. في مقلاة يسخن الزيت ووضع هناك الخضار ، وكذلك المكون الرئيسي. تقلى على نار عالية لمدة دقيقة. وضعت في وعاء ثم يضاف إلى السلطة في كوريا التوابل, الملح و الثوم المفروم. تترك في الثلاجة لبضع ساعات و يمكن أن يجلب الى طاولة المفاوضات.

انها ليست كل الوصفات التي يمكنك استخدام الخنزير الأذنين. أنها تجعل لذيذ الدورات الأولى والثانية ، وأكثر من ذلك. تأكد من جرب هذه الوجبات الخفيفة والوجبات ، كما هو تحفة حقيقية.

Arabstodaytv

Learn to cook pig ears

The ears are unpopular byproduct, and this is due, most likely, the fact that people don't know how to cook them. Professional chefs claim that such a seemingly unappetizing product, you can create real culinary masterpieces.

Offal, you can barbecue it, boil it, broil it, bake it, marinate in General, to do anything, because the result will be unbeatable. It is possible to diversify the lugs sauce, which is made from different ingredients, which allows to obtain new and unusual options. Consider some simple and affordable recipes.

The content of the article

Salad of pork ears

A by-product can be used for both cold and hot salads. Combine it with different vegetables and spices. Everything is prepared very quickly. In principle, this salad can be considered the second dish because it is very satisfying.

For this recipe to cook pork ears should take the following products: 1 ear, a carrot, 3 cloves of garlic, a pinch of sugar, 100ml vegetable oil, 2 tablespoons of Apple cider vinegar and spices.

Step by step instructions to prepare:

Learn to cook pig ears
  1. To start enjoy a byproduct, which must be washed in running water and clean with a knife. Fill it with cold water and leave overnight. The next day it should again be washed and dipped in a pot of water. Cook for 3 hours In the end-product should be soft. It need to cool down;
  2. Ready ingredient cut into thin strips. Take a saucepan, pour the oil and vinegar, then bring the marinade to a boil. Carrots wash, peel and chop it on the Korean grater. Put it in a saucepan with the marinade, and send the pieces by-product, add the spices and all mix well. After re-boiling, cook for 2 min. and then remove the pot from the stove. When everything has cooled, remove ingredients with a slotted spoon and place them on a plate. The dish is ready to serve, you can garnish it with chopped herbs.

Smoked pig ears

Today in stores you can buy different dishes and snacks, among which you can find smoked ears. This snack can contain different substances that are harmful to the body, so it is best to learn how to cook it at home.

Necessary ingredients for this snack: 2 lug, lukavytsia, 3 cloves of garlic, star anise, a few peppercorns, 3 stalks of dill with umbrellas, Laurel, 100 ml of soy sauce, salt and water.

Step by step instructions to prepare:

  1. Join in the preparation of the by-product from which you want to remove excess fat and carefully scrape with a knife. If you have stubble, its definitely scorching. Thoroughly rinse them in water and put in a pot of water. After the liquid starts to boil, add spices, whole peeled onion, dill, soy sauce and crushed garlic. Now let's find out how much you need to cook pig ears. The duration of heat treatment is 1 h. it is Recommended to try the broth, maybe a little salt, then be sure to add it. After a time the fire off, but do not pull the offal, because it needs to cool right in the broth;
  2. At the grill build the fire and prepare the coals. At the bottom of the smoker place the foil and small pieces of branches of Apple trees that could be replaced with alder chips. Take the grille greased and put her finished product. Close the smoker and cook on the coals for half an hour. After a time cut it in small strips and can be eaten.

Pig ears to beer

In many bars the beer is served a snack of ears. Today there are many different ways of cooking it at home. Consider one prescription. Prepared ingredients enough for 4 servings.

This recipe includes the following products: 4 eyelet, 3 tbsp ketchup, 2 tbsp soy sauce and vegetable oil, a few sprigs of greenery, a couple of Bay leaves, 4 pea allspice and a pinch of red pepper.

Step by step instructions to prepare:

Learn to cook pig ears
  1. Ingredient pour cold water and leave for a few hours. After a time the liquid drain and by-products, clean with a knife. Then send them in a saucepan, cover with water so that it covered them and put on the stove. After boiling, add the Laurel, the pepper and simmer for 20 minutes, the Offal, remove, cool and cut into strips;
  2. Prepare the sauce, which mix the ketchup, 2 kinds of pepper and soy sauce. The resulting mass, add to the finished ingredient, all mix well and leave for 10 min. In a pan heat the oil and put there the contents of the bowl. Cook on medium heat for 15 minutes, stirring occasionally. Spread on paper towels to remove excess oil. Serve with chopped greens.

Pickled pig ears

This snack can be eaten alone, and can be used in salads and other dishes. Men like to combine it with beer. You can use both hot and cold marinade, we consider the second option.

You should take the following products: eyelet, 50 ml of olive oil, 0.5 h spoon of Apple cider vinegar, sugar and spices. You can use different kinds of pepper, paprika, thyme, Basil etc. the Amount of spices does it by eye, but keep in mind that the more, the tastier will be the starter.

Step by step instructions to prepare:

  1. As always, you should start with by-product which need to clean, singe and thoroughly wash. Put in a saucepan, cover with water and add the Laurel. Now let's find out how much you need to cook the product. For this recipe the duration of the heat treatment is 1.5 h. After this remove the by-product, cool it for several hours and cut into cubes or strips;
  2. Now go to the marinade, which connect the rest of the ingredients and all mix well. Leave it for 10 mins After that, take the normal package, but make sure it had no holes. Send in his ears and pickles. Close the edge and stir well for a couple of minutes. Leave for 30 minutes and mix again. Repeat the procedure 3-4 times. That's all, the food is ready.

Recipe pork ears in Korean

Korean cuisine is distinguished by the use of a large number of spices, among which the most popular pepper. This snack is considered a dietary, so it can safely eat on the diet. Such a treat can be eaten for lunch or dinner, and serve on a festive table.

To cook pig ears, you need to take the following products: 1 kg of ears, red pepper, coriander, cloves, large onion, 3 carrots, a few peppercorns, pargolovsky of garlic, a couple Bay leaves, 0.5 St. vegetable oil, vinegar 9% to taste, and 1 teaspoon of soy sauce.

Step by step instructions to prepare:

Learn to cook pig ears
  1. Bought ears properly scrape, wash, and then, cook them on low heat in salted water for a couple of hours. At the end of cooking add spices to improve the taste of the byproduct. Remove it from the pan, cool and cut into thin strips;
  2. In a bowl put the offal, add the sugar, vinegar and spices. All good stir so that the sugar is dissolved. Cut the peeled vegetables: onion – half rings, and carrot on the Korean grater. In a pan heat the oil and put there vegetables, as well as the main ingredient. Fry on high heat for a minute. Put in a bowl and then add to the salad in Korean spices, salt and chopped garlic. Leave in the fridge for a few hours and you can bring to the table.

It's not all recipes, in which you can use pig's ears. They make a delicious first and second courses, and more. Be sure to try these snacks and meals, as it is a real masterpiece.

Mix Vegetable Stir Fried with Pig Ears / Eating Pig Ears