تعلم لطهي المأكولات البحرية: طرق طبخ بلح البحر وقواعد اختيار

المأكولات البحرية ليست فقط ولكن أيضا لذيذ جدا من الغذاء الصحي. اليوم في محلات السوبر ماركت يقدم مجموعة واسعة من منتجات مماثلة من بين الخيارات المتاحة هي بلح البحر. الطازجة يكاد يكون من المستحيل العثور عليها ، ولكن المجمدة يمكن العثور عليها في ما يقرب من أي متجر البقالة.

قبل صناع الجليد نظيفة يغلي المنتج ، ولكن على الرغم من هذا ، فمن المستحسن أن المنزل إجراء معالجة إضافية.

محتوى المادة

كيفية اختيار المجمدة بلح البحر ؟

لا يكون بخيبة أمل في طعم المأكولات البحرية التي تم شراؤها ، فمن الضروري أن تختار لهم الحق.

للقيام بذلك, النظر في هذه التوصيات:

تعلم لطهي المأكولات البحرية: طرق طبخ بلح البحر وقواعد اختيار
  1. فمن غير المستحسن لشراء المنتج بكميات كبيرة, لأنه لا توجد وسيلة للتحقق من مدى طويلة يتم تخزينها عندما أنتج. اختر خيارات في مربع منفصل حيث يمكنك قراءة معلومات كاملة عن الشركة المصنعة.
  2. وإيلاء الاهتمام إلى حالة من الجليدية الصقيل. فإنه لا ينبغي أن يكون الكثير لأنك سوف تدفع ثمن الماء. وجود الثلج أو أي تشوهات أخرى تشير إلى أن المنتج قد تعرض إلى ذوبان الجليد وإعادة التجميد. مثالية – قطعة واحدة طبقة رقيقة من صقيع دون أي عيوب ؛
  3. رائحة المنتج. من الناحية المثالية, لا نكهة لا ينبغي أن تكون موجودة ، أو يسمح طيب رائحة مريب.

كيفية طبخ مقشر المجمدة بلح البحر ؟

فقط أريد أن أقول أن كنت بحاجة إلى تذويب المنتج مرة واحدة فقط منذ إعادة التجميد لا يفسد فقط في المظهر ولكن أيضا إلى تدهور الذوق. لا تحتاج إلى البدء في ترك المحار في الثلاجة لبضع ساعات ثم يوضع في درجة حرارة الغرفة. بعد ذوبان الجليد في الثلاجة المأكولات البحرية يمكن تخزينها لمدة 36 ساعة ثم أنها سوف تتدهور.

الطبخ يمكن القيام به في الماء, الحليب, النبيذ, النفط والسوائل الأخرى. من المهم أن تعرف كيفية طبخ بلح البحر المجمدة في ذلك الوقت, لأن المعالجة الحرارية على المدى الطويل فإنها تصبح مجرد المطاط.

لا يفسد الذوق ، يجب أن تتوافق مع قواعد المعالجة الحرارية ، والتي سيتم مناقشتها أدناه.

تعلم لطهي المأكولات البحرية: طرق طبخ بلح البحر وقواعد اختيار
  • الخيار رقم 1 – كما المسلوقة المجمدة بلح البحر المطبوخ في النبيذ. لهذا الحرارة العلاج هو استخدام "شاردونيه" أو المشروبات المماثلة. صب في الخمر إلى المقلاة ، إضافة الملح والتوابل مصممة المأكولات البحرية. وضعت على الحد الأدنى من الحرارة وإضافة طهي بلح البحر المجمدة. بعد أن يغلي, يغلي لمدة 5 دقائق فقط سوف تحصل عليه ، لتبرد قليلا وتقدم. تكمل تماما طعم الليمون. أنها يمكن أن تكون بمثابة طبق منفصل أو استخدامه في السلطات والوجبات الخفيفة وغيرها ؛
  • الخيار # 2 – تنظيف بلح البحر المجمدة لطهي الطعام في الحليب. العديد من يفضلون هذا الأسلوب, لأن الحليب يجعل المأكولات البحرية العطاء و يعطيها طعم دسم. في قدر صب الحليب وتقديمهم إلى يغلي. ثم وضع المنتج الرئيسي ، يغلي ويطهى على نار خفيفة لمدة 5 دقائق. فمن المستحسن أن يحرك باستمرار. في النهاية نضع الملح حسب الذوق. المنتج الذي أعد وفقا لهذه الوصفة مثالية الأرز والمعكرونة والبطاطا المهروسة. تنويع و تحسين طعم سلطة.
  • الخيار رقم 3 – كيفية طبخ في الزيت. تأخذ قدر صب قليلا من زيت الزيتون و إضافة التوابل. تخلط جيدا و تغلي ثم ضعي المأكولات البحرية. دعونا الآن استكشاف كيفية طبخ المجمدة و تنظيف بلح البحر في الزيت. مدة المعالجة الحرارية في هذه الحالة – 7 دقائق مكان على منشفة ورقية مطوية في عدة طبقات لإزالة الدهون الزائدة. المأكولات البحرية تتحول لذيذ جدا, لينة والعصير.

كما في قذائف لطهي الطعام المجمدة بلح البحر ؟

في مخازن يمكنك شراء المنتج جنبا إلى جنب مع قذائف في هذه الحالة ، فإن عملية خصائصها. لبداية فمن الضروري بعناية غسل و تنظيف بلح البحر, إزالة زوائد. إذا قذائف تصدع أو أنها مفتوحة ، فمن الأفضل لرمي بعيدا ، لأن الكتوم هو مدلل. وضعها في وعاء وتغطي مع الماء في هذه الكمية التي الحوض فوق مستوى السائل. يضاف الملح والبهارات حسب الرغبة وتوضع في وعاء على النار.

بعد الغليان تخفض النار السائل ببطء المغلي. الآن يمكنك أن تعرف كم طهي المحار في قذائف. مدة المعالجة الحرارية لمدة 7-10 دقيقة. خلال هذا الوقت قذائف فتح والمأكولات البحرية غير المطبوخة. ثم procente كل في مصفاة لتبرد قليلا. الخطوة التالية – إزالة قشرة قاسية حزم من الألياف. المنتج يمكن أن تؤكل أو يمكنك طهي كما في وصفات مختلفة.

الطبخ أطباق لذيذة من المحار المجمدة

الآن دعونا معرفة ما الأطباق يمكنك طهي المأكولات البحرية التي سوف ترضي كل من البالغين والأطفال. ويمكن طهيها ليس فقط من أجل تناول الطعام في المنزل ، ولكن أيضا لتلبية الضيوف في الأعياد.

تنظيف بلح البحر مع صلصة كريم

دعونا نبدأ مع أبسط ، ولكن شعبية جدا الوجبات الخفيفة التي يمكن تقديمها إلى الضيوف أو في بوفيه.

تأخذ هذه المنتجات: 1 كيلوغرام من المحار قذائف في, الغار, الفلفل, الليمون, 0.5 لتر من كريم 33% ، 125 غ بارميزان, 2 صفار البيض والثوم والريحان.

التعليمات خطوة بخطوة:

تعلم لطهي المأكولات البحرية: طرق طبخ بلح البحر وقواعد اختيار
  1. في قدر وصب الماء ويغلي. إضافة ورق الغار 7 الفلفل و بضع دقائق وضع تنظيف بلح البحر في قذائف. بعد إعادة المغلي ، يترك كل شيء لمدة 10 دقائق ؛
  2. لجعل الصلصة تخلط القشدة مع الجبن المبشور وصفار البيض ، إضافة الضغط الثوم و الريحان المفروم. تخلط جميع بعناية مع خفقت حتى على نحو سلس.
  3. إزالة بلح البحر, قشر شل إزالة المحار. أن تجعل من السهل, لأن قذيفة يحتاج إلى فتح. تأخذ ورقة الخبز ، وضع نصف قذائف مكان المحار. في كل منهما ، إضافة بضع ملاعق من الصلصة المعدة. مكان على ورقة الخبز في الفرن وتخبز على حرارة 200 درجة لمدة 10 دقائق.

Bouillabaisse

المعروف في جميع أنحاء العالم الحساء الفرنسي ، الذي خدم في العديد من المطاعم. الآن سوف تتعلم كيف لطهي الطعام في المنزل. كمية من المكونات لمدة 6 حصص.

تأخذ هذه المنتجات: البصل 3 فصوص من الثوم ، من الأغصان الزعتر, 3 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون, الطماطم, الغار والملح والفلفل 1 ملعقة صغيرة من الزعفران في 325 غرام من بلح البحر المجمدة في شل و الروبيان و 1 كغ من فيليه السمك.

التعليمات خطوة بخطوة:

تعلم لطهي المأكولات البحرية: طرق طبخ بلح البحر وقواعد اختيار
  1. صحيح طهي الحساء ، يجب إعداد المنتجات. مقشر البصل والثوم ناعما ثم توضع في وعاء مع قاع سميك ، حيث من الضروري سخن بضع ملاعق كبيرة من النفط. هناك وضع الزعتر;
  2. الطماطم تقشر وتقطع إلى الصغيرة الزهر ويضاف إلى البصل. هناك أيضا إرسال خليج الزعفران. صب بضع أكواب من الماء ويغلي. وضع الملح, الفلفل ويطهى على نار خفيفة لمدة 25 دقيقة ؛
  3. الروبيان تنظيف بلح البحر اغسل الفرشاة, فيليه مقطعة إلى قطع صغيرة. إرسال الأسماك إلى الحساء ويطهى على نار خفيفة لمدة 5 دقائق. ثم وضع المأكولات البحرية ويطهى لمدة 10 دقيقة. بعد وقت إزالة الأسماك مع المأكولات البحرية و توضع جانبا في طبق من ذهب.
  4. ما تبقى في المقلاة يجب أن تمحى من خلال غربال ، و الكتلة الناتجة مرة أخرى وتصب في الزيت المتبقي. يغلي ، إضافة الأسماك والمأكولات البحرية والملح والفلفل. إيقاف الحرارة ويترك الحساء تحت غطاء لفترة للبث.

الآن أنت تعرف كل الطرق الممكنة, كيفية طبخ بلح البحر المجمدة من قبل الطبخ. اختيار الخيار الأنسب و استخدامه لإعداد وجبات لذيذة.

Learn to cook seafood: ways of cooking mussels and the rules for their selection

Seafood are not only tasty but also very healthy food. Today in supermarkets presents a wide range of similar products and among the available options are mussels. Fresh almost impossible to find them, but frozen can be found in almost any grocery store.

Before you ice makers clean and boil the product, but despite this, it is recommended that the home carry out additional processing.

The content of the article

How to choose frozen mussels?

Not to be disappointed in the taste of the seafood purchased, it is necessary to choose them right.

To do this, consider these recommendations:

Learn to cook seafood: ways of cooking mussels and the rules for their selection
  1. It is not recommended to buy the product in bulk, because there is no way to check how long it is stored and when it was produced. Choose options in a separate box where you can read the full information about the manufacturer;
  2. Pay attention to the condition of the icy glaze. It should not be much because you will pay for water. The presence of snow or any other abnormalities indicates that the product has been subjected to thawing and re-freezing. Ideal – one-piece thin layer of frosting without any defects;
  3. Smell the product. Ideally, no flavor should not be present, or allowed a pleasant fishy smell.

How to cook peeled and frozen mussels?

Just want to say that you need to defrost the product only once, since re-freezing does not only spoil the appearance but also worsen the taste. I need to start to leave the clams in the fridge for a few hours, and then kept at room temperature. After thawing in the refrigerator seafood can be stored for 36 hours, and then they will deteriorate.

Cooking can be done in water, milk, wine, oil and other liquids. It is important to know how to cook frozen mussels at the time, because long-term heat treatment they just become rubber.

Not to spoil the taste, must comply with the rules of heat treatment, which will be discussed below.

Learn to cook seafood: ways of cooking mussels and the rules for their selection
  • Option # 1 – as a boiled-frozen mussels cooked in wine. For this heat treatment is to use a "Chardonnay" or similar drinks. Pour in the wine to the skillet, add salt and spices, designed for seafood. Put on minimum heat and add cooked frozen mussels. After boiling, boil for 5 minutes will only get it, cool slightly and serve. Perfectly complement the taste of lemon. They can be served as a separate dish or use in salads, snacks etc.;
  • Option # 2 – cleaned and frozen mussels to cook right in the milk. Many prefer this method, because the milk makes the seafood tender and gives them a creamy taste. In saucepan to pour the milk and bring it to boil. Then put the main product, boil and simmer for 5 minutes. it is Recommended to stir constantly. In the end put salt to taste. The product prepared according to this recipe, ideal for rice, pasta and mashed potatoes. Diversify and improve it the taste of the salad;
  • Option # 3 – how to cook in oil. Take a saucepan pour in a bit of olive oil and add the spices. Mix well and boil, then put the seafood. Let's now explore how to cook frozen and cleaned mussels in oil. The duration of the heat treatment in this case – 7 minutes Place on a paper towel folded in several layers to remove excess fat. The seafood will turn out very tasty, soft and juicy.

As in shells to cook frozen mussels?

In stores you can purchase the product together with shells and in this case, the process has its own characteristics. For a start it is necessary to carefully wash and clean mussels, removing growths. If the shells are cracked or they are open, it is better to throw away, because a clam is spoiled. Put them in a pot and cover with water in such quantity that the sink was above the liquid level. Add salt and spices to taste and place the pot on the fire.

After boiling lower the fire, the liquid slowly boiled. Now you know how much to cook the clams in shells. The duration of the heat treatment for 7-10 min. During this time the shells open and seafood is cooked. Then procente all in a colander and cool slightly. The next step – removing the shell and stiff bundles of fibers. The product can be eaten or you can cook it further in different recipes.

Cooking delicious dishes of frozen shellfish

Now let's find out what dishes you can cook seafood, which will delight both adults and children. They can be cooked not only for eating at home, but also for meeting guests and for the holidays.

Cleaned mussels with cream sauce

Let's start with the most simple, but very popular snack that can be served to guests or on a buffet.

Take such products: 1 kg of clams in shells, Laurel, pepper, lemon, 0.5 liters of cream 33%, 125 g Parmesan, 2 egg yolks, garlic, and Basil.

Step by step instructions:

Learn to cook seafood: ways of cooking mussels and the rules for their selection
  1. In a saucepan, pour water and boil it. Add the Bay leaf 7 peppercorns and a couple of minutes put the cleaned mussels in shells. After re-boiling, simmer everything for 10 minutes;
  2. To make the sauce, mix the cream with grated cheese, egg yolks, and add pressed garlic and chopped Basil. All carefully mix with a whisk until smooth;
  3. Remove the mussels, peel the shell and remove the clams. To make it easy, because the shell needs to open up. Take a baking sheet, lay out half shells and place the clams. In each, add a few teaspoons of the prepared sauce. Place baking sheet in oven and bake at 200 degrees for 10 minutes.

Bouillabaisse

Known around the world French soup, which is served in many restaurants. Now you will learn how to cook it at home. The amount of ingredients is for 6 servings.

Take these products: onion, 3 cloves of garlic, couple of sprigs of thyme, 3 tbsp olive oil, tomato, Laurel, salt, pepper, 1 teaspoon saffron, in 325 g of frozen mussels in the shell and shrimp and 1 kg of fish fillet.

Step by step instructions:

Learn to cook seafood: ways of cooking mussels and the rules for their selection
  1. To properly cook the soup, you must prepare the products. Peeled onion and garlic finely chop and then put in a pot with a thick bottom, where necessary to preheat a couple of tablespoons of oil. There lay the thyme;
  2. Tomatoes peel, cut into small dice and add to the onions. There also send Bay and saffron. Pour a couple of glasses of water and boil. Put salt, pepper and simmer for 25 min.;
  3. Shrimp, clean the mussels thoroughly wash brush, and fillet cut into small pieces. Send the fish to the soup and simmer for 5 minutes. then put the seafood and cook for another 10 min. after the time, remove the fish with the seafood and set them aside in a plate;
  4. What is left in the pan should be wiped through a sieve, and the resulting mass back and pour in the remaining oil. Boil, add fish, seafood, and salt and pepper. Turn off the heat and leave the soup under the lid for a while to infuse.

Now you know all the possible ways, how to cook frozen mussels by cooking. Choose the most suitable option and use it for preparing delicious meals.