انقاص الوزن 15 كجم السرعة: القواعد الأساسية لفقدان وزن صحي

تفقد 15 جنيه في الشهر واقعية إذا كان يتم تنفيذ هذه المهمة ؟ أقول مرة: لا نتوقع أن هذه العملية سوف تسمح لك بسهولة. ولكن منذ كنت أبحث عن مثل تدابير يائسة ، ربما لديك الدافع القوي ، وبالتالي فقدان الوزن لا تكون ثقيلة جدا.

محتوى المادة

و إذا كنت تريد أن تفقد الوزن ؟

@place_image

كيف تفقد 15 جنيه في الشهر ؟ المسألة معقدة نوعا ما ، و الجواب يعتمد إلى حد كبير على انطلاق الوزن. على سبيل المثال, إذا كنت تزن 120 كيلوغراما ، وفقدان 15 منهم قد تعطى لك بسهولة تامة.

إذا كان وزن جسمك يتقلب في المعدل الطبيعي ، كل غرام من الأنسجة الدهنية سوف تترك الجسم الثقيل و مترددة. ومن بين التدابير التي سيكون لديك لإعداد – الدوري الجوع والقيود الشديدة في الطعام المفضل لديك.

ولكن أن تخسر 15 مليون جنيه في 2 أو 3 أشهر – هدف أكثر واقعية. غير أن ذلك أيضا لا يعني أن فقدان وزن صحي ، لأنه يحتوي على العتبة القصوى من 4 كجم في الشهر.

أولئك الذين يفكرون كيف تخسر 15 مليون جنيه في أسبوع ، أستطيع تركه, لأنه في هذه الحالة لا شيء تماما. حتى تكون حاسمة و الحكمة ، وليس "klyuyte" على الإعلان حبوب منع الحمل و الحمية المؤلف "ضمان" مثل هذه النتيجة.

يمكن أن تحصل فقط في المرض الشديد أو الحصول على مرض خطير على خلفية مثل هذه النتيجة.

إجراء تعديلات على طريقة حياتهم

بيير دوكان ، التغذية الفرنسية مؤلف واحد من أكثر الأنظمة شعبية السلطة ، يخبر مرضاه ذلك تصحيح النظام الغذائي لا يكاد يذكر بالنسبة النشطة فقدان الوزن. والواقع أن أي شخص ليس سرا أن الحركة هي الحياة.

وبطبيعة الحال ، مع مراعاة نظام غذائي صارم ، ليس كل مهتمة جدا أن يكلف نفسه عناء مشاهدة القوة والتدريب الهوائية. ولكن هناك دائما طرق أخرى للحصول على حركة المرور. ثبت سريريا أن المشي لمدة 20 دقيقة كل يوم يمكن أن تحمي الناس من السمنة ، بما في ذلك المحلية (مثل البطن). و كإجراء وقائي ، خاصة إذا كنت المشي في الحديقة ، وتتمتع الطيور الغناء لا تضاهى رائحة الأوراق الطازجة!

@place_image

إذا كان لديك فرصة ، تجبر نفسك على أداء يوميا التمارين المنزلية. خاصة التركيز على ضخ تلك الأجزاء من الجسم التي يتمركز أعلى في الدهون. على سبيل المثال, إذا كان لديك "الدهون فخ" هو البطن. abs وجعل exisits. إذا كانت المشكلة الرئيسية هي مترجمة في اليدين تعطي الأفضلية ثابتة تقنيات (اليوغا والبيلاتس ، callanetics) ، وتجفيفها الإغاثة من الأوزان الحرة.

جعله عادة تجنب استخدام المصاعد في حال كان ذلك ممكنا.

على سبيل المثال ، إذا كنت تعيش في الطابق الرابع من ناطحة سحاب, لماذا تحتاج حتى المصعد ؟ أكثر بكثير من المفيد أن المشي على الدرج ، وإعطاء القلب جسمك. تذكر فقط في هذه الحالة ، دهون العملية فرصة أن تكون قيد التشغيل!

سيرا على الأقدام. فمن المستحسن باستمرار. إذا كان عملك هو على مقربة من المنزل – الذهاب إليها إلا سيرا على الأقدام. إذا كان لديك الوصول إليها بواسطة وسائل النقل العام ، عمدا الذهاب 2-3 توقف في وقت مبكر. تأكد من أن تأخذ سيرا على الأقدام في المساء ، حتى إذا كنت الذروة الرئيسية – خطوة سريعة لن تهمة لكم. إذا كنت تعمل من المنزل أو ربة منزل ، ينبغي التأكد من أن قاعدة كل يوم لمدة نصف ساعة سيرا على الأقدام في الهواء الطلق.

@place_image

وحتى أفضل – الاشتراك في السباحة. ليس فقط أن هذه الرياضة هي الأكثر ممتعة ومفيدة في جميع النواحي ، وسوف تعزز فقدان الوزن السريع وإعطاء الجلد مملة الترهل تحت تأثير الجاذبية إطراق. العائمة, سوف نضع الرقم الخاص بك في شكل كبير ، بغض النظر عن الظروف والعمر.

نوصي أيضا إلى التخلي عن العادات السيئة – التدخين وشرب المشروبات الكحولية. فمن ثبت علميا أنها لها تأثير مدمر على عمليات التمثيل الغذائي في الجسم ، إبطاء وتثبيط بهم.

حتى إذا كنت تريد أن تفقد الوزن ، والتخلي عن فكرة من"تنغمس" زجاجة من البيرة بعد يوم حافل أو دخان السجائر قليلة.

خطة النظام الخاص بك. فإنه من المستحسن أن تحصل على ما يصل في الساعة 8.00-9.00 صباحا ، بغض النظر عما إذا كنت تعمل. و الذهاب إلى النوم في موعد لا يتجاوز 00.00-01.00. بعد ترتيب الوضع, سوف ليس فقط تبدأ في فقدان الوزن بشكل أسرع, ولكن أيضا تحسين صحتك ، واكتساب الطاقة والحيوية ، أصبحت أشعر أنني بحالة جيدة.

الملح: أبيض الطبيب ، أو الخفية الموت ؟

بين خبراء التغذية باستمرار تمر متناقضين النقاش حول تناول الملح. وجاء الباحثون إلى استنتاج مفاده أن في المناطق حيث يتم استهلاك الملح بكميات عالية (15-20 غرام يوميا) الناس يعانون ليس فقط البدانة ولكن أيضا ارتفاع ضغط الدم. ومع ذلك, دون الملح المستحيل حياتنا السليم من الجسم. حتى أن تستهلك ما هو ضروري. المبلغ الأمثل للبالغين هو من 5 إلى 9 غرام في اليوم الواحد. علما أن بعض المنتجات تشمل الملح في البداية.

@place_image

الإعفاء من الملح الزائد استهلاك ضبط توازن الماء في الأنسجة. و هو الراكدة ذمة (التي غالبا ما تكون كامنة) هي أهم أسباب السمنة الغذائية!

إذا كنت قد قررت أن تتعلم كيف لانقاص 15 كيلو في أسبوعين فقط ، كما يجب إيلاء الاهتمام إلى تورم. إذا وجدت أنك قد تفقد "الثقل" ، جنبا إلى جنب مع إعادة بناء الجليكوجين يتراكم في الأنسجة تحت الجلد وتشكل طبقة الدهون.

ضبط توازن الماء والملح ، الغريب ، عليك أن تشرب الكثير من الماء. كان من الجفاف, أنها تبدأ تتراكم في الأنسجة "في الاحتياط". شرب ما لا يقل عن 1.5-2 لتر من الماء المقطر النقي في اليوم الواحد. عصائر ومشروبات الفاكهة و القهوة و الشاي لا يشرب الماء و لم يتم تضمينها في هذا الخيار.

المنتجات المحظورة

إذا كنت قد قررت أن تفقد 15 كغم لمدة 1 أو 2 أو 3 أشهر ، يجب أن يتساءل, ما هي المنتجات بشكل قاطع عبر الخروج من النظام الغذائي الخاص بك. ونحن سوف نكون سعداء أن أقول لكم ما هو الغذاء مؤقتا تسجيل الدخول إلى حسابك في "القائمة السوداء".

المنتجات من "المحرمات مناطق":

@place_image
  • مصقول الأرز.
  • الطحين.
  • الكعك والخبز;
  • السكر (بما في ذلك البني) ؛
  • النبيذ, البيرة والويسكي وغيرها الأرواح ؛
  • البطاطا.
  • المعكرونة (أي مجموعة);
  • النقانق واللحوم المدخنة;
  • الأسماك الزيتية;
  • اللحوم الدهنية;
  • الشوكولاته.
  • الكاكاو, العصائر المعلبة, الحلو الصودا.
  • اللبن (باستثناء خالية من الدهون الطبيعية);
  • القشدة الحامضة ، وغيرها من حليب / منتجات الألبان عالية الدهون المحتوى ؛
  • أي من المنتجات شبه المصنعة والوجبات السريعة.

كما ترى انه من المحزن جدا ، خصوصا بالنسبة لأولئك الذين يحبون أن يأكل. ولكن لا يأس: أول هذه القيود مؤقتة ، وثانيا ، قريبا سوف نسيانها, رسمها في جديدة وصحية إيقاع الحياة.

ما ينبغي أن يكون المفضل في القائمة اليومية:

@place_image
  • اللحوم قليلة الدهون (وخاصة الدواجن);
  • البيض ؛
  • الجبن ؛
  • الحليب و منتجات الألبان.
  • الحبوب (باستثناء القمح فارينا ، وفقط في الصباح);
  • الخضروات والفواكه ذات المحتوى العالي من الألياف الغذائية (يجب تجنب الأطعمة النشوية و حلوة جدا الفاكهة) ؛
  • الجبن قليل الدسم (التوفو).

جعل النظام الغذائي الخاص بك على النحو التالي: الكربوهيدرات قد تقع أساسا في الصباح في وجبة الغداء تأكل كاملة معقدة (الأولى + الثانية) لتناول العشاء تفضل ضوء البروتين الأطعمة. أقصى وقت وجبة المساء – 18.00-19.00. يجب أن يحتوي النظام الغذائي الأمثل كمية من المواد الغذائية. ومع ذلك ، فإنه من المنطقي أن استخدام المجمعات الفيتامينات بالإضافة إلى ذلك.

و لا تنسى أن تشرب الكثير من السوائل!

من الجوع يوما

@place_image

و أخيرا نأتي إلى الجزء الأكثر إثارة للاهتمام. بالطبع للتخلص من 15 مليون جنيه في فترة زمنية قصيرة أن تعذب نفسك مع الجوع. ولكن ليس العادية. سيكون لديك إلى الامتناع عن جميع الطعام مرة واحدة في الأسبوع.

اثنين من أكثر أيام ينبغي أن تفعل الصيام والشرب. لأنها يمكن شرب ضعيفة المرق واللبن عصير طماطم بدون ملح, الشاي الأخضر بدون سكر. إذا كان الجوع هو ثقيل تناول بضع شرائح من الخبز الأسود.

نحن لا نضمن لك تحقيق النتيجة المرجوة من خلال الامتثال مع هذا البرنامج. ولكن يمكننا أن أشهد على حقيقة أن فقدان الوزن الخاص بك سوف تكون في صحة جيدة نسبيا.

و أيضا ما تأثير فرحة لأنك لا تحرق العضلات ولن تخلق العالمية إجهاد البشرة ، على خلفية ما قالت إنها الركود وغطت streami. معقولة وصلنا إلى فقدان الوزن بشكل مسؤول.

البقاء ضئيلة وجذابة!

Lose weight 15 kg fast: basic rules for healthy weight loss

To lose 15 pounds in a month is realistic if at all performed this task? Say at once: do not expect that this process will allow you to easily. But since you are looking for such desperate measures, you probably have a strong motivation and, therefore, weight loss will not be so heavy.

The content of the article

And whether you want to lose weight?

@place_image

How to lose 15 pounds in a month? The issue is rather complicated, and the answer largely depends on your starting weight. For example, if you weigh 120 kg, the loss of 15 of them may be given to you quite easily.

If your body weight fluctuates in the normal range, each gram of lipid tissue will leave your body heavy and reluctant. Among the measures to which you'll have to prepare – periodic hunger and severe restrictions in your favorite food.

But to lose 15 pounds in 2 or 3 months – a goal much more realistic. However, it also does not equate to healthy weight loss, because it has a maximum threshold of 4 kg in a month.

Those who think about how to lose 15 pounds in a week, I can leave it, because in this case exactly nothing. So be critical and wise, not "klyuyte" on advertising pills, and diets author, "guarantee" such a result.

It can get only in severe disease...or getting a serious disease on the background of such a result.

Make adjustments to their way of life

Pierre Dukan, the French nutritionist and the author of one of the most popular systems of power, tells his patients that correction of the diet is negligible for active weight loss. Indeed, for anybody not a secret that the movement is life.

Of course, observing a strict diet, not all too interested to bother to watch strength and aerobic training. But there are always other ways for traffic. Clinically proven that walking for 20 minutes each day can protect people from obesity, including local (e.g., abdominal). And as a preventative measure, especially if you are walking in the Park, enjoying the birds singing and the incomparable smell of fresh leaves!

@place_image

If you have the opportunity, force yourself to perform daily home exercises. Special emphasis are made on pumping those parts of the body where localized higher in fat. For example, if your "fat trap" is the abdomen. abs and make exisits. If your main problem is localized in the hands, give preference to static techniques (yoga, Pilates, callanetics), and dry them relief with the help of small free weights.

Make it a habit of avoiding the use of elevators in the case where it is possible.

For example, if you live on the fourth floor of a skyscraper, why would you even need the Elevator? Much more useful to walk stairs, giving cardio your body. Remember – only in this case, the lipolytic process have the chance to be running!

Walk. It is desirable constantly. If your job is close to home – go to it only on foot. If you have to reach it by public transport, deliberately go for 2-3 stops early. Be sure to take a walk in the evening, even if you rush home – quick step won't charge you. If you work from home or are a housewife, be sure to make it a rule every day for a half hour walk in the fresh air.

@place_image

And even better – sign up for swimming. Not only that, this sport is the most pleasant and helpful in all respects, it will foster rapid weight loss and give your skin a dull SAG under the influence of gravitational ptosis. Floating, you'll keep your figure in great shape, regardless of circumstances and age.

We also recommend you to give up bad habits – Smoking and drinking alcoholic beverages. It is scientifically proven that they a destructive impact on metabolic processes in the body, slowing down and inhibiting their.

So if you want to lose weight, give up the idea of"indulge" a bottle of beer after a busy day, or to smoke a few cigarettes.

Plan your regime. It is advisable to get up at 8.00-9.00 o'clock in the morning, regardless of whether you work. And to go to sleep no later than 00.00-01.00. Following arranged mode, you will not only begin to lose weight faster, but also improve your health, gain energy and vitality, become feel good.

Salt: white doctor, or the hidden death?

Among the nutritionists constantly undergoing an irreconcilable debate about salt intake. The researchers came to the conclusion that in regions where salt is consumed in high quantities (15-20 g per day) people suffer not only obesity but also hypertension. However, without salt impossible our life and healthy functioning of the body. So to consume it is necessary. The optimal amount for an adult is from 5 to 9 g per day. Note that some products include salt initially.

@place_image

Waiver of excess salt consumption adjust the water balance in your tissues. And it is stagnant the edema (which are often latent) are the main causes of alimentary obesity!

If you've decided to learn how to lose 15 kg in just two weeks, you should also pay attention to swelling. If any, you may well lose "ballast", and together with him to bring the glycogen accumulates in the subcutaneous tissue and forming the lipid layer.

To adjust the water-salt balance, oddly enough, you have to drink a lot of water. It was from dehydration, she begins to accumulate in the tissues "in reserve". Drink at least 1,5-2 liters of pure distilled water per day. Juices, fruit drinks, coffee and tea are not drinking water and are not included in this option.

Prohibited products

If you have decided to lose 15 kg for 1,2 or 3 months, you must be wondering, what products have categorically cross out from your diet. And we will be happy to tell you what food is to temporarily log in to your "black list".

Products from "taboo zones":

@place_image
  • Polished rice;
  • Flour;
  • Cakes and baking;
  • Sugar (including brown);
  • Wine, beer, whiskey and other spirits;
  • Potatoes;
  • Pasta (any variety);
  • Sausages and smoked meats;
  • Oily fish;
  • Fatty meat;
  • Chocolate;
  • Cocoa, packaged juices, sweet soda;
  • Yogurt (excluding fat-free and natural);
  • Sour cream, cream and other milk / dairy products with high fat content;
  • Any semi-finished products and fast food.

As you can see, it's pretty sad, especially for those who love to eat. But don't despair: first, these restrictions are temporary, and secondly, you will soon forget about them, drawn into a new, healthy rhythm of life.

What should be preferred in the everyday menu:

@place_image
  • Low-fat meat (especially poultry);
  • Eggs;
  • Cheese;
  • Milk and dairy products;
  • Cereals (excluding wheat Farina, and only in the morning);
  • Vegetables and fruits with a high content of dietary fiber (you should avoid starchy foods and too sweet fruit);
  • Low-fat cheese (Tofu).

Make your diet as follows: carbohydrates may fall mainly in the morning, at lunch eat complete complex (first + second) for dinner and prefer light protein foods. The maximum time for the evening meal – 18.00-19.00. The diet should contain optimum amount of nutrients. However, it makes sense to use a multivitamin complexes additionally.

And don't forget about to drink plenty of liquids!

Hungry days

@place_image

And finally, we come to the most interesting. Of course, to get rid of 15 pounds in such a short time period have to torture yourself with hunger. But not the regular. You will have to refrain from all food once a week.

Two more days should do fasting, drinking. For they can drink weak broth, yogurt, tomato juice without salt, green tea without sugar. If the hunger is too heavy for you, eat a couple of slices of black bread.

We do not guarantee you achieve the desired result through compliance with this program. But we can vouch for the fact that your weight loss will be relatively healthy.

And also, what effect will delight you, because you don't burn muscle and will not create global stress your skin, against the background of what she would slack and covered streami. Be reasonable and come to lose weight responsibly.

Stay slim and attractive!