لقاء: hypocaloric الغذائي

المبدأ الرئيسي من النظام الغذائي هو الحد من السعرات الحرارية. أي من أنظمة إمدادات منخفضة السعرات الحرارية, نوصي بتقليل العادية السعرات الحرارية, ولكن لكل منهم لها قواعدها الخاصة التي تؤثر على هذه المعلمة.

لقاء: hypocaloric الغذائي

أنصار هذه الطريقة في الأكل يعتقد أنه فقط من خلال اتباع هذه القاعدة ، والناس سوف تكون قادرة على التخلص من الوزن الزائد.

محتوى المادة

كيف الغذائي

في الجسم لتعمل بشكل صحيح, كل يوم يجب أن تستهلك ما لا يقل عن 1500 سعرة حرارية. ولكن لأن الرجال والنساء مختلفة معدل التمثيل الغذائي ، وهذا الرقم يختلف أيضا: متوسط الاستهلاك اليومي للمرأة هو 2000 سعرة حرارية ، الرجال 2500 سعر حراري.

إذا كنت في حاجة لانقاص وزن الجسم يجب أن تتلقى أقل من السعرات الحرارية. ونتيجة لذلك ، فإنه سيتم استخدام مخازن الدهون. القائمة تخفيض السعرات الحرارية في النظام الغذائي ينطوي على استهلاك 1100-1300 سعر حراري.

كل يوم يستهلك الجسم كمية معينة من الطاقة. عندما يكون هناك أكثر مما يحتاج ، يضع إضافية في الاحتياط. إذا كان يفتقر إلى الطاقة ، يرسم من احتياطياتها ، أي أن يبدأ تستهلك الدهون المتراكمة في الخلايا. هذا هو عملية فقدان الوزن.

وفقا أتباع hypocaloric الغذائي ، وغيرها من أساليب فقدان الوزن فقط تعزيز تأثير النظام الغذائي ، ولكن لا يحل محله. لانقاص الوزن فقط عندما عجز السعرات الحرارية.

القواعد الأساسية للبالغين والأطفال:

  • للحد من تناول الكربوهيدرات البسيطة (سكر الجلوكوز);
  • إلى تقليل محتوى الدهون من الغذاء تفضيل الدهون النباتية;
  • رفض الملح أو التقليل منه ؛
  • إلى زيادة عدد من الأطعمة الغنية بالألياف.
  • لمراقبة السلطة كسور ، وهذا هو ، تحتاج إلى أكل أجزاء صغيرة ، ولكن في كثير من الأحيان – ما يصل إلى 6 مرات في اليوم, على سبيل المثال, تقاسم وجبة ، 3 الرئيسية (الفطور ، الغداء ، العشاء) و 2-3 إضافية (الغداء, وجبة خفيفة بعد الظهر ، قبل النوم);
  • صيام يوم الوقت على 7 أيام.
  • على النحو الأمثل أن الجمع بين النظام الغذائي وممارسة الرياضة.

مدة هذه السلطة لا يزيد عن 2-3 أسابيع, لكن بعد شهر طبعا مسموح تكرار.

النتائج

في بعض الأحيان جنيه إضافية حرق معتدلة أحيانا بسرعة جدا – ذلك يعتمد على التمثيل الغذائي لكل فرد. إذا كان وزن قطرات بشكل كبير ، فمن المحتمل أن يعود على نفس الوتيرة. وهذا هو السبب يجب أن تكون حذرا للغاية عند الخروج من النظام الغذائي. ينصح الناس الذين هم عرضة السريع تراكم الدهون.

ومن الجدير بالذكر أن الدراسات قد أظهرت أن جنبا إلى جنب مع فقدان الوزن الزائد يحسن حالة الجسم, على سبيل المثال, يقلل من مستوى الكولسترول في الدم و هو protivoateroskleroticheskim و تأثير مضاد للالتهابات.

لا تتخلى عن المكملات الغذائية المختلفة ، لأن النظام الغذائي المقترح من قبل النظام لن يكون قادرا على تزويد الجسم بالمواد الغذائية الضرورية والمعادن والعناصر النزرة. وبالإضافة إلى ذلك, لا بد من استشارة الطبيب. هذا الأسلوب من الطاقة يمكن استخدامها فقط الأشخاص الأصحاء تماما.

Hypocaloric طريقة النظام الغذائي لفقدان الوزن للأطفال

نظام إمدادات الطاقة يمكن وصفه في علاج الأطفال الذين يعانون من 3 و 4 درجات من السمنة.

لقاء: hypocaloric الغذائي

تستخدم باعتدال hypocaloric النظام الغذائي هو واحد من خيارات مقبولة ، كما أنه يقلل من استهلاك الكربوهيدرات سهلة الهضم والدهون جزئيا. للتعويض عن نقص البروتينات ، ولكن المعدل اليومي لا ينبغي أن تتجاوز 25% من مجموع السعرات الحرارية في اليوم الواحد.

الأطفال عرضة للسمنة ، محدودة إلى الصحراء في 50 ٪ من القيمة اليومية الكبار وكذلك في استهلاك الخبز. استبعدت تماما من النظام الغذائي كعك, حلويات, المعجنات, المعكرونة والبطاطا والحبوب والعنب والموز. يتم استبدال السكر مع إكسيليتول أو السوربيتول.

أيام الصيام للأطفال ويفضل أن يكون ذلك على أساس منتجات الألبان ، ولكن سمح آخر القائمة.

العلاج الغذائي يجب أن تكون مصحوبة التمارين البدنية ، إجراءات المياه. في هذا الوقت ، فإنه من الضروري التحكم في عملية التمثيل الغذائي و نظام القلب والأوعية الدموية.

استخدام نظام غذائي للأغراض الطبية

Hypocaloric نظام التغذية و نظام غذائي لخفض الدهون المعقدة المستخدمة لمكافحة لويحات الكوليسترول في الدم. في هذه الحالة أيضا التحكم في كمية الدهون: أقل ما ينبغي أن يكون الحيوان (المشبعة) ، أكثر غير المشبعة. البروتين ملزمة ، أفضل من اللحوم الخالية من الدهون من دون الجلد. البيض يسمح 2-3 مرات في الأسبوع.

ومع ذلك ، الحليب و منتجات الحليب يجب أن يكون الحد الأدنى النسبة المئوية من الدهون. فمن المستحسن لإضافة في النظام الغذائي من المأكولات البحرية: الحبار, الملفوف البحر والأسماك.

الكربوهيدرات المعقدة يسمح بانتظام ، على سبيل المثال ، عن 400 غرام من المواد الغذائية يجب أن تكون الخضروات والفواكه الغنية بالألياف ، ثالثة منهم فمن الأفضل لتناول الطعام الطازج. إذا كان النظام الغذائي يستخدم أثناء فترة العلاج من أمراض القلب والأوعية الدموية ، فإنه يمكن تعديلها من قبل الطبيب و تكون أكثر صرامة.

العشاء في موعد لا يتجاوز 2-3 ساعات قبل الذهاب إلى الفراش. إذا قبل حلم مطاردة لتناول الطعام ، يمكنك شرب الكفير ، أكل تفاحة أو جزرة.

وصفات القوائم منخفضة السعرات الحرارية

لإعداد المنتجات مثل الأسماك واللحوم والخضروات اللازمة للزوجين أو الغليان. أساليب معالجة البيانات تسمح لجعل الطعام أقل من السعرات الحرارية.

عينة من النظام الغذائي لمدة 3 أيام:

  • اليوم الأول: الإفطار: – الفطائر الفطر المعلب, الشاي غير المحلى; الغداء شوربة الخضار, اللحم, كومبوت الفواكه المجففة ؛ العشاء – الفطائر الكبد و عصيدة على الماء ؛ الليل – تفاح أو كوب من اللبن.
  • اليوم الثاني: الإفطار: عجة مع بيضة واحدة, كوب من اللبن; الغداء حساء الحبوب ، الحساء ، سلطة مصنوعة من الخضروات الطازجة والعصائر ؛ العشاء – كسول لفات الملفوف, سلطة البنجر المسلوق والشاي ؛ الليل – عصير التفاح الطازج;
  • اليوم الثالث: الإفطار: – دجاج مسلوق, سلطة الجزر والتفاح والملفوف ، كوب من اللبن; الغداء حساء السمك المسلوق والشاي ؛ العشاء – عصيدة الدخن مع اليقطينالمسلوق في الماء, عصير التفاح. في الليل – الكفير.
لقاء: hypocaloric الغذائي

وصفات مختارة في تقديركم ، الشيء الرئيسي – لا يتجاوز عدد المسموح به من السعرات الحرارية فقط استخدام المنتجات المعتمدة.

فعالية النظام الغذائي يعتمد على اختيار صحيح مجموعات من المنتجاتكاف من النشاط البدني ، ووجود أيام الصيام. في 2-3 أسابيع يمكنك أن تفقد الوزن لا يقل عن 3 كجم ولكن فقدان الوزن ليس هو العامل الرئيسي, لأن stabiliziruemost وتطبيع عمليات التمثيل الغذائي في الجسم.

وتجدر الإشارة إلى أن الشخص لعدة أسابيع فقط يحصل على نصف الاحتياجات اليومية من السعرات الحرارية, ولذلك أيضا مجهود بدني كبير و الإجهاد يمكن أن تستنزف الجسم و يسبب عددا من المشاكل الصحية ، لذلك عليك أن تكون حذرا للغاية في حالة من الانزعاج ، يتوقف النظام ، خاصة إذا استخدمت جنبا إلى جنب مع hypocaloric نظام غذائي لخفض الدهون.

Meet: hypocaloric diet

The main principle of the diet is reducing calories. Any of the known systems of supply as a reduced-calorie diet, recommend reducing the normal calorie diet, but each of them has its own rules that affect this parameter.

Meet: hypocaloric diet

Proponents of this way of eating believe that only by following this rule, people will be able to get rid of excess weight.

The content of the article

How does diet

In order for the body to function properly, every day you should consume at least 1500 calories. But because men and women have different rate of metabolism, the figure also differs: the average daily intake for women is 2000 kcal, men 2500 kcal.

If you need to lose weight, the body must receive less calories. As a result, it will use its fat stores. Menu reduced-calorie diet involves the consumption of 1100-1300 kcal.

Every day the body consumes a certain amount of energy. When there is more than he needs, he puts extra in reserve. If he lacks energy, he draws it from its reserves, that is, begins to consume the accumulated fat cells. This is the process of losing weight.

According to the adherents of a hypocaloric diet, other weight loss methods only enhance the effect of the diet, but not replace it. To lose weight only when caloric deficit.

The basic rules for adults and children:

  • To limit the intake of simple carbohydrates (sugar, glucose);
  • To reduce the fat content of food, giving preference to vegetable fats;
  • Refuse salt or to minimize it;
  • To increase the number of foods rich in fiber;
  • To observe the fractional power, that is, you need to eat small portions, but often – up to 6 times a day, for example, sharing a meal, 3 main (Breakfast, lunch, dinner) and 2-3 extra (lunch, afternoon snack, before bedtime);
  • Fasting day time on the 7 days.
  • Optimally to combine diet and exercise.

The duration of this power – no more than 2-3 weeks, but after a month the course is allowed to repeat.

Results

Sometimes the extra pounds burned moderately, sometimes very quickly – it depends on the metabolism of each individual. If the weight drops dramatically, then it is likely that he will return at the same pace. It is for this reason you must be extremely careful when you exit the diet. Recommended to people who are prone to a rapid accumulation of fat.

It is worth noting that studies have shown that along with losing extra pounds improves the condition of the body, for example, decreases the level of cholesterol in the blood and is protivoateroskleroticheskim and anti-inflammatory effect.

Do not abandon various supplements, because the diet proposed by the system will not be able to provide the body with necessary nutrients, minerals and trace elements. In addition, it is imperative to consult a doctor. This method of power can use only completely healthy people.

Hypocaloric diet method of weight loss for children

The power supply system can be prescribed in complex treatment of children with 3 and 4 degrees of obesity.

Meet: hypocaloric diet

Used moderately hypocaloric diet is one of the acceptable options, as it reduces the consumption of easily digestible carbohydrates and fats partially. Compensate for their lack of proteins, but their daily rate should not exceed 25% of the total number of calories per day.

Children prone to obesity, limited to the Sahara at 50% of the daily value adult as well as in the consumption of bread. Completely excluded from the diet of cakes, sweets, pastry, pasta, potatoes, cereals, grapes and bananas. The sugar is replaced with xylitol or sorbitol.

Fasting days for children preferably based on dairy products, but allowed another menu.

Treatment diet must be accompanied by physical exercises, water procedures. At this time, it is necessary to control the process of metabolism and the cardiovascular system.

Use diet for medicinal purposes

Hypocaloric feeding system and lipid-lowering diet complex used to combat cholesterol plaques. In this case also controlled fat intake: less should be animal (saturated), more polyunsaturated. Protein – binding, the best of the lean meat without the skin. Eggs are allowed 2-3 times a week.

However, milk and milk products must have a minimum percentage of fat. It is recommended to add in the diet of seafood: squid, sea cabbage, fish.

Complex carbohydrates are allowed regularly, for example, about 400 grams of food should be vegetables and fruits rich in fiber, a third of them it is better to eat fresh. If the diet is used during the treatment of cardiovascular diseases, it can be modified by a physician and be much stricter.

Dinner no later than 2-3 hours before going to bed. If before a dream hunt to eat, you can drink kefir, eat an Apple or a carrot.

Recipes and menus a reduced-calorie diet

To prepare products such as fish, meat and vegetables needed for a couple or boil. Data processing methods allow to make the food less caloric.

A sample diet for 3 days:

  • Day one: Breakfast – pancakes, canned mushrooms, unsweetened tea; lunch – vegetable soup, beef, compote of dried fruits; dinner – liver pancakes and porridge on the water; at night – Apple or Cup of yogurt;
  • Second day: Breakfast – omelet with one egg, a Cup of yogurt; lunch – soup, cereal, stew, salad made from fresh vegetables, juice; dinner – lazy cabbage rolls, salad of boiled beets and tea; the night – fresh Apple juice;
  • Third day: Breakfast – boiled chicken, salad of carrots, apples and cabbage, a Cup of yogurt; lunch – soup, boiled fish, tea; dinner – millet porridge with pumpkin, boiled in water, Apple juice; at night – kefir.
Meet: hypocaloric diet

Recipes are selected at your discretion, the main thing – not to exceed the number of allowable calories and only use approved products.

The effectiveness of the diet depends on properly selected combinations of products, adequate physical activity, and the presence of fasting days. In 2-3 weeks you can lose weight at least 3 kg But weight loss is not the main factor, because stabiliziruemost and normalize metabolic processes in the body.

It should be noted that a person for several weeks only gets half the daily requirement of calories, therefore, too great physical exertion, and stress can Deplete the body and cause a number of health problems, so you need to be extremely careful and in case of discomfort, stop the system, especially if used along with a hypocaloric lipid-lowering diet.